الوطن

الجوية الجزائرية تطلق خدمة التسجيل عبر الأنترنت لزبائنها

تسمح لهم باختيار مقاعدهم

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن إطلاق خدمة تسجيل عن طريق الأنترنت لرحلاتها الدولية قصد السماح للركاب باختيار مقاعدهم.

أوضح البيان أن التسجيل عبر الأنترنت الذي يفتح خدمته 24 ساعة إلى غاية 3 ساعات قبل الرحلة، من شأنه المساهمة في ربح الوقت، إذ "يبقى على المسافر لدى وصوله إلى المطار إلا استلام بطاقة الركوب"، وتسمح هذه الخدمة المتوفرة لجميع الركاب الحائزين على تذاكر إلكترونية باختيار مقعد وطباعة وصل التسجيل، غير أن "تأكيد التسجيل لا يحل محل بطاقة الركوب التقليدية التي يتوجب سحبها على مستوى شبابيك التسجيل بالمطار يوم الرحلة".

وأضاف البيان أن التسجيل عبر الأنترنت متوفر بالنسبة لرحلات الذهاب أو المغادرة من: إسبانيا (ألكانت ومدريد وبالما) وفرنسا (شارل دي غول وأورلي وليل وماتز وميلوز وليون ونيس وبوردو ومرسيليا وتولوز ومونبولييه) وبلجيكا (بروكسل) وتركيا (إسطنبول) وألمانيا (فرانكفورت) وإيطاليا (روما) والنمسا (فيينا) والمملكة المتحدة (لندن) والبرتغال (لشبونة) والأردن (عمان) ومصر (القاهرة) والأمارات العربية المتحدة (دبي). وهذه الخدمة متوفرة أيضا لرحلات الذهاب أو المغادرة للخطوط الجوية الجزائرية من الجزائر العاصمة ابتداء من 5 فبراير المقبل، وستعمم تدريجيا على جميع المطارات الدولية للبلد.

من جهة أخرى، أكدت الخطوط الجوية الجزائرية أن خدمة التسجيل عبر الأنترنت تستبعد الركاب ذوي خصوصيات و/أو الذين يحتاجون مساعدة خاصة كالأطفال غير المرفقين والركاب المعاقين حركيا والركاب المسافرين مع الأطفال الرضع.

 

من نفس القسم الوطن