الوطن

توقيف مرتكب جريمة قتل طليقته بسكيكدة

بعد أربعة أيام من البحث

تم توقيف قاتل امرأة ببلدية الحروش (35 كلم جنوب سكيكدة) بعد أربعة أيام من البحث، حسب ما أفاد به وكيل الجمهورية لدى محكمة الحروش فرح الدين حولي.

وأوضح ذات المصدر في ندوة صحفية عقدها بمقر محكمة الحروش، أمس أنه تم توقيف الجاني مساء السبت الماضي بمنطقة "الشواقرية" بجبل مكسن ببلدية صالح بو الشعور (جنوب سكيكدة) بعد تحريات مكثفة قام بها أعوان الشرطة التابعين لأمن دائرة الحروش.

وأضاف ذات المتحدث أن الجاني البالغ من العمر 48 سنة وهو طليق الضحية قام بقتلها فجر الأربعاء الماضي ليتم بعد ذلك اكتشاف جثتها بمسكنها بحي المسجد ببلدية الحروش، وقد تم العثور على الضحية (29 سنة) وهي أم لطفل والزوجة الثانية للجاني ملقاة على الأرض ومغطاة ببطانية بعد تعرضها لعدة طعنات في مناطق متفرقة من جسمها، وفقا لما ذكره نفس المصدر القضائي.

ولم يقدم وكيل الجمهورية لدى محكمة الحروش تفاصيل أكثر حول القضية وبالخصوص عن سبب إقدام الجاني على فعلته مكتفيا بالقول: "القضية لا تزال قيد التحقيق" خاصة وأن تقرير الطبيب الشرعي لم يصدر بعد.

للإشارة فإن اكتشاف جثة الضحية جاء بعد أن تقدم ابن الجاني الأكبر من زوجته الأولى إلى مصالح الأمن الوطني بالحروش مبلغا أن والده قد عاد مبكرا في ذلك اليوم إلى منزله ببلدية صالح بو الشعور ومعه ابن الضحية طالبا منهم الاعتناء به.

 

من نفس القسم الوطن