الوطن

22 حملة تحسيسية للأمن بشبكات التواصل خلال 10 أشهر من 2019

بهدف الوصول لأكبر قدر من الجمهور خاصة الشباب

أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني، 22 حملة تحسيسية عبر الموقع الإلكتروني وشبكات التواصل فايسبوك وتويتر، خلال 10 أشهر لسنة 2019.

وحسب بيان لذات المصلحة، أمس مست هذه الحملات التوعوية، فئات واسعة من المجتمع. وتناولت التوعية من أخطار استهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا الاستعمال السلبي للأنترنت والألعاب الإلكترونية. وحظي مجال السلامة المرورية كذلك، بجانب من البرنامج التحسيسي، تمثل في تجسيد حملات توعوية لفائدة مستعملي الطريق العام. ومنها التحسيس من مخاطر التقلبات الجوية، وتأثير التعب والإرهاق على السياقة. بالإضافة إلى بث ومضات ورسائل توعوية، حول الروح الرياضية. واستغلت المديرية العامة للأمن في حملاتها التوعوية، وسائل الاتصال الحديثة في نشر التوعية والتحسيس.

وذلك بهدف وصول الرسائل التي تبث الوعي إلى أكبر عدد من أفراد المجتمع للتفاعل معها والاستفادة منها، لتثمين علاقة المواطنين مع شرطتهم وإشراكهم في المعادلة الأمنية. للإشارة فأن المديرية العامة للأمن الوطني تولي اهتمام كبير بمواقع التواصل الاجتماعي خلال نشاطاتها حيث لدى المديرية صفحة على الفايسبوك تعد من انشط الصفحات التي تنشر بها كل ما له علاقة بجهاز الأمن من اخبار ومواضيع وحملات تحسيسية.

 

 

 

من نفس القسم الوطن