الوطن

جريمة بشعة تهز ولاية سطيف

أب يخنق أولاده الثلاثة وزوجته بمنزلهم العائلي

اهتزت بلدية أولاد صابر شرق ولاية سطيف على وقع حادثة مروعة، أين تدخلت مصالح الدرك الوطني أمس لنقل جثث أربعة ضحايا هم أم وثلاثة أبنائها بدوار الشواربية التابع لبلدية أولاد صابر، قام والدهم بخنقهم بسبب مشاكل عائلية.

وتم أمس العثور على أربع جثث داخل منزلهم العائلي بأولاد صابر بولاية سطيف. وحسب مصادر محلية فإن الجثث تعود لثلاث أبناء وأمهم يشتبه أن يكونوا قد تعرضوا للخنق من طرف والدهم. وأضافت ذات المصادر المصدر، أن القاتل "ح. ب" 47 سنة سلم نفسه بعد الجريمة، وحسب ما تم تداوله من أخبار فان الوالد قام بشنق أولاده بعد أن يدخل إلى غرفة معزولة كل واحد على حدي ويقوم بخنقه بواسطة حبل وهي الجريمة المروعة التي ترجع أسبابه بحسب ما تداوله بعض الجيران إلى خلاف نشب بين الزوجين بسبب السكن الاجتماعي الذي كانا من المفروض ينتقلون إليه. إلا أنه الزوج اعترض ان ينتقل اليه واصراره بالبقاء بدوار الشواربية وعند رجوع الزوجة إلى بيتها ليلة أمس الأول لأخذ أغراضها بعد أن كانت غاضبة عند بيت أهلها ارتكب الزوج جريمته الشنعاء بخنقهم بواسطة حبل.

وقد خلقت هذه الجريمة ردود أفعال غاضبة من طرف سكان ولاية سطيف فيما تواصل مصالح الامن والشرطة العلمية لغاية كتابة هذه الاسطر تحرياتها لكشف ملابسات الجريمة.

للإشارة فان الجرائم العائلية التي دائما ما تذهب ضحيتها نساء وأبناء عرفت الآونة الأخيرة ارتفاعا مقلقا جعل الخبراء والمختصين في علم الاجتماع يدقون ناقوس الخطر داعيين لإجراء دراسات اجتماعية للوقوف على أسباب هذا التزايد المخيف في هذا النوع من الجرائم.

 

من نفس القسم الوطن