الوطن

تجنيد "الكناس" لتسخير 50 ألف أستاذ جامعي لتأطير العملية الانتخابية

للمساهمة في نزاهة الاستحقاق

قررت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات تسخير الأساتذة الجامعيين لتأطير الانتخابات المقبلة، المنتظر تنظيمها في 12 ديسمبر المقبل، مجندة بذلك نقابة المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي للتفرغ لإعداد قوائم الأساتذة الراغبين في المشاركة في التأطير.

وفي هذا الصدد، أعلن المنسق الوطني للمجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي "الكناس"، في إعلان للأسرة الجامعية، أن السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في حاجة إلى خمسين ألف أستاذ جامعي عبر الوطن لتأطير العملية الانتخابية.

وأوضح المنسق الوطني لنقابة "الكناس"، الدكتور عبد الحفيظ ميلاط، أنه بناء على تعليمات من رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، الأستاذ شرفي محمد، فإن السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في حاجة إلى خمسين ألف أستاذ جامعي عبر الوطن لتأطير العملية الانتخابية.

وأشار ميلاط، الذي عين نائب رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، أنها فرصة الأسرة الجامعية للمساهمة في نزاهة العملية الانتخابية، عن طريق إشراف نخبة الأمة الجزائرية عليها، مشيرا أنه على الأساتذة الجامعيين الراغبين في المشاركة في هذه المهمة الوطنية الشريفة، التواصل مع فروع نقابة الكناس في كل جامعات الوطن.

عثماني. م

من نفس القسم الوطن