الوطن

تنصيب مانع عمار مديرا لجامعة الجزائر 2

هذا التغيير يدخل في إطار التجديد وإعطاء فرص متكافئة للجميع

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تعيين الأستاذ الدكتور مانع عمار مديرا جديدا لجامعة الجزائر 2 خلفا للأستاذة الدكتورة فتيحة زرداوي.

وأشرف، أول أمس، الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، محمد صديقي، على تنصيب الأستاذ الدكتور مانع عمار، وحضر مراسم تنصيب المدير الجديد لجامعة الجزائر 2 نواب مديرة الجامعة وعمداء الكليات ومدراء المعاهد، وتم خلالها إلقاء كلمة محمد صديقي الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، شكر من خلالها الأستاذة الدكتورة فتيحة زرداوي على المجهودات التي بذلتها والإنجازات التي قامت بها خلال توليها إدارة الجامعة خلال السنتين الماضيتين، كما بين أن هذا التغيير يدخل في إطار التجديد وإعطاء فرص متكافئة للجميع.

ونوه الدكتور مانع عمار، المدير الجديد للجامعة، من خلال كلمته، بالثقة التي وضعها فيه وزير التعليم العالي الدكتور بوزيد الطيب، مؤكدا على عزمه مواصلة العمل لرقي وازدهار الجامعة.

من جهتها، بينت الدكتورة زرداوي فتيحة أنها قدمت رفقة طاقمها المسير للجامعة مجهودات كبيرة من أجل تحسين مستوى الجامعة، وشكرت كل من ساعدها خلال هذه المهمة، واختتمت كلمتها بتمني التوفيق للمدير الجديد للجامعة.

وتقلد الأستاذ الدكتور مانع عمار عدة مسؤوليات في جامعات مختلفة، نذكر منها جامعة برج بوعريريج -محمد البشير الابراهيمي، المركز الجامعي بتيبازة - عبد الله مرسلي، وآخرها مديرا عاما للوكالة الموضوعاتية للبحث في العلوم الاجتماعية والإنسانية.

عثماني مريم

من نفس القسم الوطن