الوطن

مسابقة وطنية للتوظيف قريبا تضم 2022 منصب

وزيرة التضامن شددت على أهمية التكفل بالطفولة المسعفة والمسنين وتكشف:

أعلنت وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، غنية الدالية، عن فتح قريبا مسابقة وطنية للتوظيف في قطاع التضامن تضم 2022 منصب في مختلف التخصصات.

غنية الدالية، وفي تصريحات صحفية أدلت بها من ولاية غليزان أمس على هامش زيارة تفقد قادتها إلى الولاية أبرزت أن دائرتها الوزارية بصدد التحضير لمسابقة للتوظيف تخص مناصب أساتذة ومعلمين ومرافقين اجتماعيين وبعض التخصصات التي تحتاجها مؤسسات القطا، وأوضحت أنه سيعلن عن عملية التوظيف في المستقبل القريب عبر الموقع الرسمي للوزارة وموقع المديرية العامة للوظيف العمومي وفي الجرائد الوطنية.

وأضافت أن المسابقة ستنطلق خلال الموسم الدراسي 2019-2020 وتستمر إلى غاية نهاية السنة الدراسية، مشيرة الى أنه يجري التنسيق في هذا الإطار مع المديرية العامة للوظيف العمومي والمدراء الولائيين للتضامن الوطني.

كما كشفت الدالية عن رفع التجميد على 22 مشروعا عبر الوطن خاص بالتربية والتعليم المتخصص منها 7 مشاريع يجري حاليا تهيئتها ويرتقب الانتهاء من إنجازها خلال الدخول المدرسي 2019-2020، مضيفة أن دائرتها الوزارية تعمل على التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة وضمان حسن تمدرسهم واندماجهم في المجتمع.

محمد الأمين. ب

من نفس القسم الوطن