الوطن

نفطال: محطات الخدمات مفتوحة 24 سا/24 سا خلال عيد الأضحى

وضعت 35 محطة تحت تصرف أصحاب السيارات

أعلنت المؤسسة الوطنية لتسويق وتوزيع المنتوجات البترولية (نفطال)، أمس أن جميع محطات الخدمات على المستوى الوطني ستكون مفتوحة 24سا/24 سا خلال يومي العيد الأضحى من أجل توفير جميع أنواع الوقود وبكميات كافية.

أوضح ذات المصدر أن غاز البوتان المستعمل بشكل واسع سيكون هو الاخر متوفرا عبر كامل نقاط البيع التابعة للشركة وكذا على مستوى شبكة محطات-الخدمات.

من جهة أخرى، ستنظم الطبعة الثالثة من " أيام نفطال الموجهة للعائلات" (Family Days) من 5 إلى 9 أوت الجاري بثلاث محطات خدمات مطلة على الطريق السيار وهي بشلول (ولاية البويرة) وجليدة (ولاية عين الدفلى) وسيدي الكبير (مفتاح ولاية البليدة)، يضيف البيان.

كما أشار ذات المصدر إلى أن "هذا الحدث يهدف إلى مرافقة العائلات الجزائرية المستعملة للطريق السيار شرق-غرب خلال تنقلاتها من خلال توفير فضاءات للعب وورشات للرسم وأخرى لتزيين الأطفال وتقديم المشروبات.

وفي إطار هذه العملية، يقوم أعوان نفطال بحملات تحسيسية حول حوادث الطرقات لفائدة أصحاب السيارات الذين سيستفيدون مجانا من فحص لضغط عجلات مركباتهم ومستوى زيت المحرك وتنظيف واقيات الزجاج، إضافة إلى ذلك ستشرف نفطال على توزيع مطويات تحسيسية حول أمن الطرقات والسياقة المحترمة للبيئة.

كما تذكر شركة نفطال بوضع 35 محطة-خدمات تحت تصرف أصحاب السيارات من أجل التوقف لأخذ قسط من الراحة التي تعد ضرورية لتفادي تسجيل حوادث مرور ناتجة عن التعب من السياقة.

وداد. ع

من نفس القسم الوطن