الوطن

"اتصالات الجزائر" تطلق عرضا جديدا عبر "إيدوم أدياسال" و"إيدوم فيبر"

تسمح لزبائنها بالاستفادة من هدية بـ 1000 دج عن كل تعبئة من فئة 3000 دج

أطلقت "اتصالات الجزائر" عرضها الترويجي الجديد الموجه للزبائن الخواص المشتركين في خدمتي "إيدوم أدياسال" و"إيدوم فيبر" والتي تسمح لزبائنها بالإستفادة من هدية بقيمة 1000 دج عن كل تعبئة من فئة 3000 دج .

أوضحت مؤسسة "اتصالات الجزائر"، أمس، في بيان لها تلقت "الرائد" نسخة منه أن "هذه الخدمة مجانية وموجهة للزبائن الخواص الذين يملكون حساب "إيدوم أدياسال" و"إيدوم فيبر" الصالح من 24 جويلية إلى 24 أوت الجاري يتمثل في منح هدية بقيمة 1000 دج عن كل تعبئة من فئة 3000 دج، من خلال اقتناء بطاقة أو تذكرة التعبئة على مستوى الوكالات التجارية لاتصالات الجزائر". 

وذكرت مؤسسة "اتصالات الجزائر" ان "هذه الخدمة وموجهة للزبائن الخواص الذين يملكون حساب "إيدوم أدياسال" و "إيدوم فيبر" ستمنح الهدية لهم لتعبئتين عن كل زبون خلال العرض الترويجي"، مشيرة انه "من خلال إطلاق هذه الخدمة الجديدة تؤكد المؤسسة مرة أخرى حرصها على تلبية احتياجات وطلبات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم على أكمل وجه". 

من جانب آخر دعت مؤسسة "اتصالات الجزائر" زبائنها الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات لزيارة موقعها الالكتروني أو التواصل مع مستشاري الويب عبر الصفحة الرسمية لاتصالات الجزائر على "الفايسبوك".

ح. س

 

من نفس القسم الوطن