الوطن

أشبال الأمة يواصلون التألق ويحققون نسبة نجاح 99.33 بالمائة في "البيام"

وزارة الدفاع الوطني تصفها بالممتازة والقايد صالح يهنئ الناجحين

كشفت وزارة الدفاع الوطني عن تسجيل نسبة نجاح تعدت 99.33 بالمائة في امتحان شهادة التعليم المتوسط "البيام" دورة جوان 2019، وسط دفعات مدارس أشبال الأمة لكل من بشار والأغواط وباتنة وبجاية.

ووفق البيان الصادر عن وزارة الدفاع الوطني، فإن "أشبال الأمة الـ 299 حققوا نتائج قياسية بنسبة نجاح 99,33 بالمائة بمعدل عام يقدر بـ 15.20/20 حيث تحصل 15 شبلا على شهادة التعليم المتوسط بتقدير امتياز و93 شبلا بدرجة جيد جدا و112 شبل بدرجة جيد، فيما تحصل بقية الأشبال على درجة قريب من الجيد".

وأضاف البيان أن "هذه النتائج الممتازة والنوعية تعكس الجهود الجبارة لأشبال الأمة، وتؤكد أيضا العناية المستمرة والأهمية البالغة التي توليها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لمدارس أشبال الأمة، كما تعكس المستوى الراقي الذي تتميز به مدارس أشبال الأمة، وكذا اجتهاد وتفاني الأساتذة والإطارات الساهرة عليهم والوسائل والإمكانات البشرية والمادية والبيداغوجية التي سخرتها قيادة الجيش الوطني الشعبي لهذه المدارس".

وبهذه المناسبة، تقدم الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بالتهاني والتقدير لكل الناجحين وللإطارات الذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج المشرفة، وفق ما نقله ذات البيان.

عثماني مريم

من نفس القسم الوطن