الوطن

تسليم أوامر الدفع للاستفادة من السكن لفائدة قوات الشرطة

على هامش زيارة عمل وتفقد قام بها بوهدبة لأمن ولايتي برج بوعريريج والبويرة

قام المدير العام للأمن الوطني، عبد القادر قارة بوهدبة، أمس، بزيارة عمل وتفقد إلى بعض المصالح العملياتية للأمن الوطني لأمن ولايتي برج بوعريريج والبويرة. وخلال هاتين الزيارتين، وقف المدير العام للأمن الوطني على سير هاته المصالح العملياتية، حيث طاف رفقة الوفد المرافق له بمختلف الأقسام والمصالح، وتلقى شروحات من قبل إطارات ورؤساء المصالح حول سير هاته المصالح العملياتية.

وفي لقائه مع مستخدمي الأمن الوطني، أشاد المدير العام للأمن الوطني بجهود كافة المصالح العملياتية للشرطة في مكافحة شتى أنواع الجريمة، وفق المهام الدستورية المنوطة بها، داعيا إياهم إلى المواصلة في بذل المزيد من الجهود في سبيل ضمان أمن المواطن وحماية ممتلكاته، في ظل الاحترام الصارم لمبادئ حقوق الإنسان.

وفي ختام برنامج زيارة العمل والتفقد التي قادته إلى ولاية برج بوعريريج، أشرف المدير العام للأمن الوطني، رفقة والي الولاية، على مراسم حفل تسليم 111 أوامر الدفع للاستفادة من سكنات من صيغة عدل، لفائدة موظفي الشرطة وذوي الحقوق التابعين لأمن ولايات برج بوعريريج وسطيف والمسيلة، بحضور السلطات المدنية والعسكرية المحلية، ممثلي المجتمع المدني والأسرة الإعلامية وكذا بعض العائلات المستفيدة.

هذه العملية تترجم حرص قيادة الأمن الوطني على ضمان التكفل الاجتماعي والمهني الأمثل بمستخدمي الشرطة، لتوفير كافة الظروف المناسبة لتأدية المهام الموكلة على أكمل وجه، في سبيل خدمة الوطن وحفاظا على أمن المواطن وممتلكاته.

سعيد. س

من نفس القسم الوطن