الوطن

مسابقة لتوظيف أكثر من ألف استشفائي جامعي

تنظم بين 19 و27 جوان الحالي

أعلنت وزارة التعليم العالي أن تاريخ تنظيم مسابقة أستاذ استشفائي جامعي ومحاضر سيكون بتاريخ 19 جوان الحالي، على أن يتم تنظيم الاختبارات على مدار تسعة أيام. وحذرت الوزارة كل ناجح في المسابقة من أي تأخر في الالتحاق بالمنصب، في أجل شهر من صدور قرار التعيين، ويعتبر مقصى ويحرم من اجتياز مسابقة أخرى لمدة ثلاث سنوات.

وجهت مديرية الموارد البشرية لوزارة التعليم العالي تعليمة إلى عمداء كليات الطب، تعتبر تكملة للقرارين رقم 221 و222 المؤرخين في 11 مارس 2019، اللذين تضمنا فتح مسابقتين للالتحاق برتبتي أستاذ استشفائي جامعي وأستاذ محاضر استشفائي جامعي قسم أ. وأكدت المراسلة أن تاريخ سير الاختبارات قد حدد في الفترة من 19 جوان 2019 إلى 27 جوان 2019، حيث يحدد رئيس كل لجنة تاريخ التقييم المرتبط بتخصصه.

وكانت الوزارة قد حددت من قبل عدد المناصب المفتوحة المطلوب شغلها والمقدرة بـ 1196 منصب، موزعة على مختلف المستشفيات والمؤسسات الاستشفائية الصحية عبر الوطن، مع تخصيص 123 منصبا منها للصحة العسكرية.

وحذرت الوزارة، من خلال القرارين، كل ناجح في المسابقة من أي تأخر عن الالتحاق بالمنصب، في أجل شهر من صدور قرار التعيين، ويعتبر مقصى ويحرم من اجتياز مسابقة أخرى لمدة ثلاث سنوات.

سعيد. س

من نفس القسم الوطن