الوطن

بلجود يتوعد المتلاعبين بجودة المشاريع السكنية

وعد بتنصيب لجان خاصة لمراقبة الأشغال في كافة الولايات

كشف وزير السكن والعمران والمدينة، كمال بلجود، عن تنصيب لجان خاصة لمراقبة جودة ونوعية الاشغال في كافة المشاريع السكنية عبر كافة ولايات الوطن.

أوضح كمال بلجود، في تصريح للصحافة على هامش زيارة تفقد للمشاريع التابعة لقطاعه بولاية البلدية الخميس الماضي أنه تم تنصيب لجان خاصة لمراقبة جودة ونوعية الاشغال في المشاريع السكنية عبر كافة ولايات الوطن، مشيرا الى ان هذه اللجان تضم تقنيين متخصصين من مركز المراقبة التقنية للبناء.

وأضاف ان هذه اللجان ستقوم بزيارة المشاريع السكنية ومراقبة كل ما يتعلق بها من بناء واسمنت ودهانات وأبواب وغيرها لتحرر بعد ذلك تقارير مفصلة في هذا المجال، محذرا من أنه "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ومعاقبة كل من يخالف شروط الجودة".

وقال في هذا الصدد "سنتابع كافة المشاريع السكنية وسوف لا نرحم كل من يتلاعب بالجودة "، داعيا "لاحترام دفتر الشروط المتفق عليه قبل بداية المشروع".

وذكر وزير السكن أن "الجودة مسؤولية الجميع بدءا بالمؤسسة المكلفة بالإنجاز ومكتب الدراسات والمسؤولين المشرفين على متابعة البرامج، كما أكد الوزير خلال معاينته لمختلف المشاريع السكنية بالولاية على ان "المواطن ينتظر منا سكنات ذو نوعية جيدة ومريحة ومزودة بكافة المرافق الضرورية ".

محمد الأمين. ب

من نفس القسم الوطن