الوطن

جامعة التكوين المتواصل تكشف حقيقة التلاعبات في الحصص التلفزيونية الخاصة بها

مديرها قال إن ما يروج له خصومه يتعلق بفترة التسيير السابقة

نفى مدير جامعة التكوين المتواصل المغالطات التي حملها تقرير نشرته المنظمة الوطنية لتضامن حاملي شهادة جامعة التكوين المتواصل، حول تلاعبات في الإذاعة والحصة التلفزيونية. وأوضح أن ما تم تداوله من معلومات ليس لها علاقة بالمسيرين الحاليين للجامعة.

وقال مدير جامعة التكوين المتواصل، جمال حود مويسة، موضحا حقيقة المعلومات حول تلاعبات في الإذاعة والحصة التلفزيونية لجامعة التكوين المتواصل، "إن هذه التلاعبات لا تعني لا من قريب ولا من بعيد المسؤولين الحاليين في الجامعة ولا المشرفين فعليا على الحصص الإذاعية والتلفزيونية التابعة للجامعة، فالحديث عن منسق متعاون يشرف على الحصة التلفزيونية وهو صحفي دائم بالمؤسسة الوطنية للتلفزيون عار عن الصحة، لأن المشرف منذ سنوات خلت على الحصة هي سيدة وهي موظفة دائمة لدى جامعة التكوين المتواصل"، وهذا في رده على ما نشرته الجريدة تحت عنوان "عمال بجامعة التكوين المتواصل يكشفون فضائح بالجملة بها حول وجود تلاعبات في الإذاعة والحصة التلفزيونية لجامعة التكوين المتواصل".

كما قال مدير جامعة التكوين المتواصل، في بيان توضيحي تلقت "الرائد" نسخة منه، إنه وما يتبع من معلومات نشرت لا أساس لها من الصحة، وأن المعطيات لا تخص الفترة الحالية من التسيير لا من قريب ولا من بعيد.

وهنا الإشارة إلى أن مدير الجامعة الحالي عندما يتحدث عن استفادة زوجته من راتب فهو البهتان بعينه، يضيف ذات المصدر. وانتقد المدير المغالطات التي جاءت في محتواه وقال "هو محاولة إثارة بائسة من قبل من ينتسبون لتنظيم غير معتمد يسمى نفسه "المنظمة الوطنية لتضامن حاملي شهادة جامعة التكوين المتواصل"، مشيرا أن من يقودها قد صدر بحقه قرار فضائي يقضي بحبسه لمدة شهرين نافذين نظرا لمحاولته العمل بتسميته تنظيمات مختلفة لا تملك وجودا قانونيا.

من جهة أخرى، ختم مدير جامعة التكوين المتواصل رده بالقول "كان من اللازم التأكد من محتوى المقال والتأكد من المصدر، أي رئاسة الجامعة، من المحتوى المغلوط، لكان أسلم الحصول على الأقل على النظرة الجديدة لعمل الجامعة ومديرياتها للاتصال والعلاقات ما بين القطاعات".

عثماني مريم

من نفس القسم الوطن