الوطن

عمرة بالتقسيط للأساتذة

قرر الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين تنظيم عمرة رمضان 2019 بالتقسيط لصالح منخرطي الاتحاد، بمن فيهم المتقاعدين، لمدة 15 يوما أواخر شهر رمضان، عن طريق رحلة مباشرة بأسعار وخدمات متميزة وعروض متنوعة، وهذا بالتنسيق مع وكالة "فاتي ماد".

ووفق بلاغ صادر عن الاتحاد الوطني لعمال التربية، فإنه تتم التسجيلات الأولية على مستوى المكاتب الولائية ثم ترسل الملفات إلى أمانة المكتب الوطني قبل 25 أفريل 2019، وتتم عملية حساب تكاليف الرحلة حسب الغرف .

وأضاف ذات البلاغ "أن فندقا على بعد 800 م عن المسجد الحرام بمكة المكرمة سيكون بسعر 24 مليونا و9000 آلاف وهذا بغرفة ب4 غرف، أما لثلاث غرف فقد حدد المبلغ ب26 مليونا و9 آلاف سنتيم وغرفة ثنائية ب28 مليونا و9 آلاف سنتيم".

وحدد ذات البلاغ كيفية التسديد، حيث الدفعة الأولى غرفة رباعية 89 ألف دج والدفعة الثانية 16 ألف دج شهريا خلال 10 أشهر، وهذا بالنسبة لغرفة رباعية، أما غرفة ثلاثية فإن الدفعة الأولى 10 ملايين و9 آلاف سنتيم، والدفعة الثانية 16 ألف دج خلال 10 أشهر، أما غرفة ثنائية 12 مليونا و9 آلاف سنتيم، والدفعة الثانية 16 ألف دج على مدار 10 أشهر. 

كما أشار ذات المصدر إلى الملف المطلوب موضحا "أنه بالنسبة للرجال يجب إحضار جواز سفر لا تقل صلاحيته عن ستة أشهر وشهادة ميلاد رقم 13، أما بالنسبة للنساء ضرورة وجود محرم ولا تقل أعمارهن عن 46 سنة، إضافة إلى عدة شروط تتعلق بالمرأة المسافرة من دون زوجها والمتوفى زوجها والمسافرة مع أخيها والمسافرة مع عمها، وكذا المرأة المطلقة".

سعيد. ح

من نفس القسم الوطن