الوطن

تخفيضات على أسعار التذاكر لفائدة الجالية لتحفيزها على زيارة الوطن

عبر خطوط المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين

كشف النائب عن الجالية الجزائرية بالخارج، نورالدين بالمداح، عن وجود تخفيضات على أسعار التذاكر هذه السنة، بنسبة معتبرة ستعلن عنها مؤسسة النقل البحري قريبا، مشيرا أن هذا الإجراء يهدف إلى تشجيع الجالية على زيارة الوطن خلال الصائفة.

أعلن نورالدين بالمداح، في بيان له أمس عن عقده لقاء مع الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية النقل البحري للمسافرين، وتم النقاش حول الترتيبات التي اتخدتها المؤسسة لتحفيز الجالية على زيارة الوطن هذا الموسم 2019، مؤكدا التماسه من المدير العام للمؤسسة ذاتها، تخفيضات على أسعار التذاكر، كما تم التطرق إلى الخط البحري جينوفا الإيطالية سكيكدة، الذي تستعمله جاليتنا المقيمة في إيطاليا وبلجيكا وسويسرا وغيرها من الدول المجاورة، إضافة إلى الخط البحري برشلونة وأليكانت الجزائر.

وأكد المتحدث قبول المدير العام للمؤسسة الوطنية النقل البحري للمسافرين، القيام بتخفيضات على تذاكر السفر بنسبة معتبرة، ستعلنها المؤسسة في حينها، كما قدم المسؤول ذاته، دراسة دقيقة ومقارنة بين أسعار المؤسسة الجزائرية، ومؤسسة نقل بحري تونسية، حيث يظهر فيها جليا الفارق الشاسع الموجود في الأسعار.

ودعا بلمداح، في الأخير الجالية لإبداء اقتراحاتها، حول الموضوع، من أجل نقلها للرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين.

محمد الأمين. ب

 

من نفس القسم الوطن