الوطن

بوشارب يعطي إشارة انطلاق قطار العهدة الخامسة

ستتولى لجنة خاصة جمع استمارات اكتتاب التوقعات الخاصة بالاستحقاق الانتخابي القادم

    • لقاء وطني لمناضلي الأفلان قريبا للكشف عن مرشح الحزب للرئاسيات

 

أكد المنسق العام لهيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني معاذ بوشارب، تأجيل عقد المؤتمر الاستثنائي للحزب الى ما بعد الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 18 أفريل القادم، وأوضح أن "هيئة تسيير الحزب قررت تأجيل عقد المؤتمر الاستثنائي الى ما بعد الانتخابات الرئاسية القادمة، حتى يكون الحزب صفا واحد" وراء مرشحه في هذا الاستحقاق الرئاسي، وسيعقد الحزب لقاء شاملا لإطاراته ومناضليه يوم 9 فيفري الداخل يعلن خلاله عن مرشح الحزب لهذا الموعد.

كشف معاذ بوشارب خلال لقاء لكتلتي الحزب بغرفتي البرلمان أمس بالعاصمة، أن الحزب سينصب لجنة تتكون من وزراء الحزب الحاليين والسابقين ونوابه بالبرلمان واطاراته "تتولى مهام التحضير للانتخابات الرئاسية القادمة".

وتحسبا للانتخابات الرئاسية أيضا سينصب الحزب عدة لجان على غرار لجنة الإعلام والاتصال ولجنة جمع استمارات اكتتاب التوقيعات لفائدة مرشح الحزب، وهذا بهدف جعل أبواب الحزب جبهة "مفتوحة للجميع"، يؤكد المسؤول الاول عن هذه التشكيلة السياسية.

وتؤكد تحركات بوشارب أن الحزب العتيد قد تلقى الضوء الأخضر لمباشرة التحضير للرئاسيات، حيث حددت تاريخ التاسع من فيفري القادم لعقد لقاء وطني للمناضلين يكون مفتوحا لكل الإطارات الحزبية والمنتخبين ومسؤولي الهياكل، وهو تاريخ الانطلاقة الفعلية للتحضير للانتخابات الرئاسية، فيما يعتقد أن يكشف خلال اللقاء عن مرشح الحزب لهذا الاستحقاق والذي يتمحور حول شخص رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

وتقرر رسميا الشروع في التحضير لإنجاح أضخم لقاء سيعقده الحزب العتيد بتاريخ 9 فيفري بالقاعة البيضوية، وتسعى هيئة تسيير الحزب لحشد أكثر من 15 ألف مناضل أفلاني من 48 ولاية قصد دعم مرشح الحزب عبد العزيز بوتفليقة.

كنزة. ع

 

من نفس القسم الوطن