الوطن

قايد صالح يشرف على حفل تكريم أشبال الأمة المتفوقين في البكالوريا

عقب النتائج الباهرة المحققة بكل من وهران والبليدة وسطيف فاقت 99 بالمائة

يترأس اليوم الفريق أحمد ڤايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بمقر وزارة الدفاع الوطني مراسم حفل تكريم أشبال الأمة المتفوقين في شهادة البكالوريا دورة جوان 2018.

وأفادت وزارة الدفاع الوطني، أمس، في بيان لها تقلت "الرائد" نسخة منه ان "تكريم هؤلاء المتفوقين يأتي عقب النتائج الباهرة المحققة في شهادة البكالوريا على مستوى مدارس أشبال الأمة الثلاثة بكل من وهران والبليدة وسطيف وهي النسبة التي فاقت 99 بالمائة". 

وقد سجلت دفعات مدارس أشبال الأمة لكل من سطيف، وهران ، البليدة هذه السنة نتائج ممتازة في شهادة الباكالوريا حيث حقق أشبال الأمة الــ 433 نتائج قياسية قدرت بنسبة نجاح 99.07 بالمائة، أين تحصل 12 شبلا على شهادة البكالوريا بتقدير "امتياز"، و179 شبلا بدرجة "جيد جدا"، و136 شبلا بدرجة "جيد"، فيما تحصل بقية الأشبال على درجة "قريب من الجيد" .

تجدر الاشارة الى ان هذه النتائج تعكس المستوى الراقي الذي تتميز به مدارس أشبال الأمة وكذا اجتهاد وتفاني الأساتذة والإطارات الساهرة على تفوّقهم، والوسائل والإمكانات البشرية والمادية والبيداغوجية التي سخرتها قيادة الجيش الوطني الشعبي لهذه المدارس.

خ. س

 

من نفس القسم الوطن