الوطن

قتيلان في حادثي مرور

البيض:

لقي شخص مصرعه وأصيب تسعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع صبيحة الإثنين ببلدية الكاف لحمر بولاية البيض، وأفادت مصالح الحماية المدنية وكالة الأنباء الجزائرية، أن الحادث وقع في حدود الساعة الواحدة صباحا على إثر اصطدام بين سيارة نفعية وشاحنة على مستوى الطريق الوطني الرابط بين بلديتي الكاف لحمر وبوقطب الواقعة على بعد 20 كلم من بلدية لكاف لحمر شمال الولاية.

وقد خلف الحادث مقتل شاب يبلغ من العمر 24 سنة فيما أصيب 9 أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم ما بين 16 و48 سنة بجروح متفاوتة الخطورة استدعت تحويل أربعة منهم نحو مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية لمستشفى مدينة بوقطب و حول الجرحى الخمسة المتبقين نحو العيادة المتعددة الخدمات الطبية لبلدية الكاف لحمر.

وقامت مصالح الحماية المدنية بنقل جثة القتيل نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مدينة بوقطبن ومن جانبها فتحت مصالح الأمن المختصة تحقيقا لتحديد أسباب وملابسات الحادث.

وفي ولاية تيزي وزو لقي رجل مصرعه مساء أمس الأحد، في حادث اصطدام دراجة نارية بشاحنة ببلدية سوق الاثنين، حسبما جاء الاثنين في بيان للحماية المدنية، وأوضح ذات المصدر، أن هذا الحادث الذي وقع على الطريق الولائي رقم 147 بأعالي ايغيل أومنشار تسبب في مصرع سائق الدراجة النارية البالغ من العمر 51 سنة.

وتدخل عناصر الحماية المدنية لوحدة واضية لنقل جثة الضحية نحو مصلحة حفظ الجثث لمستشفى بوغني.

وداد. ع

 

من نفس القسم الوطن