الوطن

"اتصالات الجزائر" تكرم المتخرجين من قطاع التكوين المهني

أكدت أنها تسعى بهذه المبادرة إلى تشجيع ودعم قدرات الشباب

قامت، أمس، "اتصالات الجزائر" برعاية حفل تكريم الناجحين الأوائل في قطاع التكوين المهني الذي تم تنظيمه بقصر المعارض، الصنوبر البحري الجزائر وذلك على هامش الصالون الوطني للتكوين المهني والتمهين الذي تمتد فعالياته من 30 جوان إلى 04 جويلية الجاري.

أكدت "اتصالات الجزائر"، أمس، أنها من خلال هذه المبادرة تسعى المؤسسة إلى تشجيع ودعم الشباب المتخرجين من خلال تسليمهم هدايا رمزية، كاشفة انه "تقديرا لهم على المجهودات المبذولة على امتداد فترة التكوين وتتمنى لهم المزيد من النجاحات في بناء مستقبلهم المهني، كما تحثهم على المساهمة في تجسيد المشاريع التنموية من أجل تعزيز الاقتصاد الوطني". 

وأشار المصدر ذاته أن "هذا المعرض عرف مشاركة مؤسسات التكوين المهني كالمعاهد الوطنية المتخصصة للتكوين المهني، معاهد التعليم المهني، وكذا المؤسسات الخاصة في التكوين المهني، إضافة إلى خريجي قطاع التكوين المهني والتعليم المهنيين الذين نجحوا في خلق مؤسساتهم الخاصة".

وذكرت "اتصالات الجزائر" انه "خصصت خلال المعرض فضاءات لإبراز المجهودات المبذولة في مجال التكوين المتواصل والشراكة وفضاءات لمؤسسات الهندسة البيداغوجية وتكنولوجيات الإعلام والاتصال".

وأفادت "اتصالات الجزائر" انه "من خلال رعايتها لهذا الحفل، تثبت مرة أخرى قيمها كمؤسسة مواطنة تعنى بمختلف الفعاليات والأحداث التي تهم الشباب الجزائري والمواطنين بصفة عامة".

نور الدين بهون

 

من نفس القسم الوطن