الوطن

الآلاف من بطاقات شفاء تنتظر الطلبة الجامعيين لاستلامها

"الكناص" يدعو هؤلاء للتنقل لدى مصالحه

وجه الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء نداء إلى الطلبة الجامعيين، للتقرب من مصالحه لاستلام بطاقات الشفاء الخاصة بهم، وهذا في انتظار التحضير لتسوية بطاقات شفاء الخاصة بالناجحين الجدد للبكالوريا لدورة جوان 2018.

وانتهى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للأجراء الكناص عبر الوطن من إعداد الآلاف من بطاقات الشفاء لصالح الطلبة عبر مختلف ولايات الوطن. ودعت في هذا الشأن مصالح الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وكالة العاصمة الطلبة إلى التقرب من مصالحها القريبة من المؤسسات الجامعية التي يدرسون بها لاستلام بطاقاتهم.

وبناء على ذات الصندوق، فإن عدد بطاقات الشفاء التي أصدرتها الوكالة لصالح الطلبة بالعاصمة بلغ 30 ألف بطاقة للموسم الجامعي 2017 2018، مؤكدا أنه تم وضع تحت تصرف الطلبة خلية إصغاء على الرقم 021438851 لتمكين الطلبة من الاستفسار عن أية معلومات، خاصة فيما يتعلق بالامتيازات التي تمنح لهم من خلال الاستفادة من تغطية الضمان الاجتماعي.

ويؤكد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للأجراء "الكناص" أنه سيرافق أيضا ناجحي البكالوريا لدورة جوان 2018، وهناك امتيازات عدة لصالحهم على أن يتم إطلاعهم عليها خلال الأبواب المفتوحة التي ستنظم بالجامعات عند بداية التسجيلات الجامعية الخاصة بالموسم الدراسي 2018\2019.

مريم. ع

من نفس القسم الوطن