الوطن

توزيع 4 آلاف سكن "عدل" بداية من رمضان القادم

أعلن عن إنجاز 60 ألف وحدة سكنية بصيغة "عدل" جديدة بالعاصمة، طمار:

الشروع في توزيع 1956 سكن "أل. بي. بي" الأسبوع المقبل

 

كشف وزير السكن والعمران والمدينة، عبد الوحيد طمار، عن توزيع أزيد 4.000 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار "عدل1" خلال شهر رمضان المقبل وبعد العيد مباشرة وذلك عبر العديد من المواقع في ولاية الجزائر.

أوضح عبد الوحيد طمار أمس، بالجزائر العاصمة، في كلمة القاها بمناسبة حفل تسليم مفاتيح 2.000 وحدة سكنية  بصيغة البيع بالإيجار (عدل)  والتي تقع بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله لفائدة  مكتتبي برنامج عدل (1) 2001-2002  أن عملية توزيع سكنات عدل من برنامج سكنات  عدل 1 ستتواصل لفائدة سكان ولاية الجزائر  خلال شهر رمضان المقبل و مباشرة  بعد العيد  "بحصة تفوق 4.000 وحدة  سكنية"، مؤكدا أن عملية توزيع سكنات بصيغة البيع بالإيجار عدل ستشمل ولايات أخرى من الوطن خلال نفس الفترة ( خلال رمضان وبعد عيد  الفطر) على  غرار  ولايات غليزان و باتنة و سيدي  بلعباس وسطيف وميلة ووهران وبشار وتيارت  والطارف والاغواط وبرج بوعريرج وسعيدة ومستغانم وعنابة والمسيلة وميلة، وقال إن عملية تسليم سكنات عدل ستستمر "طيلة الصائفة بحصص تتراوح ما بين 200 الى 2000 وحدة سكنية.

 

الشروع في توزيع 1956 سكن " أل بي بي" الاسبوع المقبل

 

أعلن عبد الوحيد طمار يعن الانطلاق في توزيع حصة بـ 1.965 وحدة سكنية بصيغة الترقوي العمومي ((أل. بي. بي) بداية من الاسبوع القادم، موضحا أنه سيتم الانطلاق بداية من الأسبوع المقبل في توزيع 1.965 وحدة سكنية من صيغة الترقوي العمومي تعود فيها الحصة الأكبر إلى مكتتبي ولاية الجزائر، مشيرا أن عملية توزيع الوحدات السكنية من هذه الصيغة ستنطلق من ولاية الجزائر من خلال الشروع في توزيع حصة تقدر بـ 1.000 وحدة سكنية من ضمن 1.965 المرتقب توزيعها على مكتتبي أل بي بي عبر عدة ولايات وأضاف الوزير أن برنامج توزيع السكنات سيتواصل تدريجيا طوال السنة الجارية.

وكشف وزير السكن عن المصادقة على الانطلاق في إنجاز 60 ألف وحدة سكنية من صيغة “عدل” جديدة بالعاصمة، وقال إنه تم المصادقة على إنجاز 50 بالمائة من أصل 120 ألف وحدة سكنية ستُنجز بالعاصمة.

محمد الأمين. ب

 

من نفس القسم الوطن