الوطن

وفاة زوجين وابنهما الرضيع في برج الكيفان بالجزائر العاصمة

جراء اختناقهم بغاز أكسيد الكربون

لقي صبيحة الثلاثاء ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة ببرج الكيفان بالجزائر العاصمة حتفهم جراء اختناقهم بغاز أكسيد الكربون المنبعث من جهاز التدفئة.

وأوضح الملازم أول بن خلف الله خالد المكلف بالإعلام على مستوى مديرية الحماية المدنية لولاية الجزائر انه وفي حدود الساعة40: 10 من صباح الثلاثاء تم تسجيل حادثة اختناق ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة بغاز اكسيد الكربون المنبعث من جهاز التدفئة ووفاتهم بمنزل يقع بحي قايدي ببلدية برج الكيفان، ويتعلق الامر بالاب وعمره (28 سنة) و الام (26 سنة) وابنهما الرضيع وعمره   عام ونصف.

وتدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لبرج الكيفان من اجل نقل الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث بمقبرة العالية، بحسب المصدر الذي أكد على ضرورة توخي الحذر وأخذ كل الاحتياطات اللازمة مع كل استعمال لأجهزة التدفئة لتفادي مثل هذه الحوادث "المأساوية ".

وللتذكير فقد سجلت مصالح الحماية المدنية بالعاصمة اواخر شهر مارس الفارط  حادثة مشابهة بالدويرة (غرب العاصمة ) خلفت مقتل 3 طبيبات، اثنتان مقيمتان بمستشفى الدويرة وطبيبة بيطرية بشقة محاذية للمستشفى ذاته، فيما نجت طبيبتان كانتا بالشقة ذاتها من موت محقق بعد تسرب غاز أكسيد الكربون من جهاز التدفئة.

وداد. ع

 

من نفس القسم الوطن