الوطن

انتشال جثث لأربعة أشخاص متوفيين غرقا في الـ 48 ساعة الأخيرة

تراوحت أعمارهم بين 14 و23 سنة

قامت عناصر الحماية المدنية بانتشال جثث لأربعة أشخاص متوفيين غرقا خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 21 أفريل الجاري، وأضاف بيان لمصالح الحماية المدنية اليوم السبت أنه تم انتشال ثلاث جثث لمراهقين يبلغون من العمر 18 سنة و15 سنة و14 سنة توفوا داخل بركة مائية بالمكان المسمى وادي الذهبية ببلدية رأس الميعاد بولاية بسكرة وكانت الجثة الرابعة لشخص يبلغ من العمر 23 سنة توفي هو الآخر غرقا في البحر بشاطئ بن سعيد بكارو ببلدية تيشي بولاية بجاية.

من جهة اخرى توفي 6 أشخاص وأصيب 41 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة خلال نفس الفترة، وأكد البيان أن ستة أشخاص توفوا في 10 حوادث مرور سجلت على المستوى الوطني وأصيب 41 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تم إسعافهم في عين المكان ثم نقلهم إلى مختلف المصالح الاستشفائية من طرف عناصر الحماية المدنية.

وكانت أثقل حصيلة سجلتها ذات المصالح على مستوى ولاية البويرة وذلك بوفاة شخص واحد وإصابة ثمانية آخرين بجروح على إثر حادثي مرور اثنين.

كما قامت مصالح الحماية المدنية بإخماد خمسة حرائق حضرية وصناعية ومختلفة في كل من ولايات تيزي وزو وسوق أهراس وجيجل وتيبازة وبشار هذه الأخيرة التي شب فيها حريق داخل منزل بحي زريكات أدى إلى وفاة شخص من جنس ذكر يبلغ من العمر 21 سنة تم نقله إلى المستشفى.

وداد. ع

 

من نفس القسم الوطن