الوطن

سقوط لوحة إشهارية رسمية تودي بحياة شخص

تسببت في اختناق مروري كبير

توفي شخص إثر حادث سقوط اللوحة الإشهارية التي وقعت ليلة الجمعة إلى السبت على مستوى طريق بن عكنون تجاه الدار البيضاء بالعاصمة، متأثرا بجروحه البليغة بعد نقله في حالة خطيرة نحو مستشفى بني مسوس، وفق ما أكدته مديرة المناوبة بهذه المؤسسة الصحية.

وأوضح الملازم أول خالد بن خلف الله أن ضحية سقوط اللوحة الإشهارية الضخمة التي جرت معها الرافعة التي كان يشتغل عليها كان في حالة جد حرجة وفي غاية الخطورة بعد نقله من طرف أعوان الحماية المدنية نحو مستشفى بني مسوس.

ويبلغ الشخص من العمر 43 سنة حيث كان لحظة وقوع الحادث في حدود الساعة الثامنة سا و4 د على مستوى طريق بن عكنون باتجاه الدار البيضاء يشتغل على تركيب اللوحة الاشهارية، وأشار إلى أنه لتنفيذ عملية التدخل تم تسخير للعملية 3 شاحنات و3 سيارات إسعاف إلى جانب تخصيص جهاز أمني إلى غاية فتح الطريق على الساعة 2سا و23 د من صباح السبت.

وأفاد المصدر أنه تم على مستوى موقع الانهيار الصخري الذي وقع ليلة الجمعة بالطريق الرابط بين باب الوادي وشوفالي بالجزائر العاصمة فتح الطريق بصورة عادية أمام حركة المرور في حدود الساعة 3 سا و4 د من صباح أمس السبت وقد شهد اختناق مروري وتدخل لمصالح الأمن لتسيير حركة المرور والتنقل، وأضاف أن الانهيار الصخري لم يسجل لحسن الحظ أي خسائر مادية أو بشرية.

فريد. م

 

من نفس القسم الوطن