الوطن

هلاك 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في الـ 24 ساعة الأخيرة

فيما تم انتشال جثة صيّاد هاوٍ والبحث عن آخر بسكيكدة

لقي 6 أشخاص حتفهم وأصيب 8 آخرون بجروح في حوادث مرور، تم تسجيلها عبر التراب الوطني خلال الـ 24 ساعة الأخيرة. وأفاد بيان لمديرية الحماية المدنية بأن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية إليزي بوفاة 5 أشخاص وإصابة اثنين بجروح، إثر اصطدام سيارتين من الوزن الخفيف على الطريق الوطني رقم 03 على بعد 100 كلم من مدينة عين آمناس.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية لتقديم الإسعافات الأولية لـ 11 شخصا أصيبوا باختناق جراء استنشاق غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من وسائل التدفئة ومسخنات الحمام، على مستوى ولايات الجزائر، المدية، باتنة والبويرة، في حين تم تسجيل وفاة 5 أشخاص بكل من الجزائر وقسنطينة جراء استنشاق غار أكسيد الكربون المنبعث من جهاز التدفئة.

على صعيد آخر، تدخل عناصر الفرقة الثانوية للحماية المدنية بعزابة في سكيكدة لانتشال جثة صياد هاوٍ يبلغ من العمر 41 سنة، بشاطئ الهواي بمنطقة رأس الحديد ببلدية المرسى شرقي الولاية، بعد أن ابتلعته الأمواج إثر سقوطه عندما كان يمارس هواية الصيد رفقة ابن أخيه الصغير الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، والذي لا يزال مفقودا والبحث جارٍ عنه من قبل الحماية المدنية وحتى بعض سكان المنطقة.

خ. س

 

من نفس القسم الوطن