الوطن

الكشف عن النتائج الأولية للتحقيق في حادث البليدة

السائق أصيب بوعكة صحية

أظهرت نتائج التحقيقات الأولية حول أسباب وقوع حادث دهس مواطنين، أمس الأول، ببلدية بوڤرة شرق البليدة، أن السائق أصيب بوعكة صحية ما أدى به إلى فقدان التحكم في مركبته.

وقال رئيس ديوان والي ولاية البليدة، آيت أحمد محمد الطاهر، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن السائق الذي يعاني من أمراض مزمنة (ارتفاع ضغط الدم والسكري) أصيب بوعكة صحية أثناء قيادته للمركبة، ما أدى به إلى فقدانه التحكم فيها ودهس عدد من المارة.

وأضاف آيت أحمد أن الحصيلة النهائية للحادث أسفرت عن مصرع أربعة أشخاص رجل (63 سنة) وامرأة (55 سنة) وطفلة (13 سنة) وطفل (12 سنة) وإصابة 20 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة، مشيرا إلى أن جميع الجرحى بمن فيهم سائق المركبة تلقوا الإسعافات اللازمة وغادروا المستشفى ما عدا أربعة أطفال خضعوا لعمليات جراحية.

وكانت حصيلة أولية قدمت لدى وقوع الحادث أفادت بمصرع أربعة أشخاص وإصابة 12 آخرين، إثر دهس سيارة نفعية لعدد من المارة، وقامت مصالح الحماية المدنية فور وقوع الحادث بنقل الضحايا والجرحى من القطاع الصحي لبوڤرة إلى كل من مستشفى حسيبة بن بوعلي والمستشفى الجامعي فرانس فانون بوسط المدينة لتلقي الإسعافات اللازمة.

وداد. ع

 

من نفس القسم الوطن