رياضة

روراوة يقرر استدعاء ناديين لتمثيل الجزائر

رابطة ابطال العرب

 يطمح نائب رئيس الاتحاد العربي لكرك القدم، والرئيس السابق للفاف، محمد روراوة الى ضمان مشاركة ناديين جزائريين خلال الطبعة القادمة من منافسة رابطة ابطال العرب، في حين تم ابطال قرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم باختيار اتحاد بلعباس لتمثيل الجزائر في هاته المنافسة. ويبدو ان صراع زطشي وروراوة مستمر من بوابة البطولة العربية للاندية، في ظل رغبة كل طرف لفرض خياراته، ويبدو ان الفترة القادمة ستعرف توترا اكبر في ظل رغبة عدة فرق في ان تشارك في المنافسة نظرا لقيمة جوائزها المالية الكبيرة، حيث ستوفر مورد مالي هام لاي فريق يشارك حتى ولو فشل في التتويج. واستغل رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم خير الدين زطشي الفرصة من اجل ان يشن هجمات سرية على محمد روراوة وحاشيته، بعدما أقصى كل التابعين له في اتحاد الكرة والرابطة التي انفصل عنها محفوظ قرباج. 

وقرر زطشي، اختيار اتحاد سيدي بلعباس للمشاركة في البطولة العربية، وهو قرار ارتجالي لم يفهم سببه، في وقت دار الحديث عن شباب بلوزداد ووفاق سطيف لتمثيل الجزائر في أكبر محفل عربي. وجاء اتحاد كرة القدم العربي ليبطل قرار نظيره الجزائري، ويصدر بيانا يؤكد فيه أن اختيار الأندية لتمثيل بلدانها يعتبر من صلاحيات الاتحاد العربي

. وكان الرئيس السابق لـ (الفاف) محمد روراوة، ترأس الاجتماع الـ 64، للاتحاد العربي بمدينة الرياض. من مصادره الخاصة، أن روراوة كان وراء إبطال قرار خير الدين زطشي الذي اختار اتحاد سيدي بلعباس، ليرد له الصاع صاعين من الأراضي السعودية، على اعتبار أن الاتحاد العربي هو من سيضع الآلية المناسبة التي سيعتمد عليها في إطلاق النسخة الجديدة للبطولة العربية. وسيشارك في البطولة العربية للأندية البطلة 32 فريقا، وسيكون ذلك عن طريق الدعوات، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل أخرى في الأيام القليلة القادمة.

أيمن.ف

 

من نفس القسم رياضة