رياضة

ماندي يشرح أسباب السقوط أمام ريال مدريد

بودبوز قدم لمحات فنية رائعة ضد الملكي

سجل المُدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي هدفا جميلا مع فريقه ريال بيتيس ضد ريال مدريد في اللقاء الذي جرى أمس الأول لحساب مباريات البطولة الاسبانية لكرة القدم، لكن ذلك لم يمنع دون خسارة ناديه بخمساية أمام حامل اللقب، حيث انتهت المواجهة بفوز الريال بخمسة أهداف لثلاثة. 

وشارك كل من عيسى ماندي ورياض بودبوز أساسيين في لقاء فريقهما بيتيس اشبيلية أمام الضيف ريال مدريد أول أمس لحساب الأسبوع 24 من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب بينيتو فيلامارين يإقليم الأندلس، حيث تعرض بيتيس لهزيمة كبيرة.

 وقدم رياض بودبوز مباراة فنية على أعلى طراز، حيث تفوق في العديد من المرات على رقابة لاعبي الريال وقدم تمريرات حاسمة للمهاجمين، في حين نجح ماندي في توقيع أول أهداف فريقه في المواجهة من ضربة رأس عجز الحارس نفافاس عن صدها. وتقدم ريال مدريد أولا عبر لاعبه الشاب اسينسيو، قبل أن يعيد ماندي الامور الى بدايتها بفضل هدف التعادل، وتقدم بيتيس بهدف ثاني، لكن رد الريال جاء قويا عن طريق رونالدو، والقائد راموس واسينسيو، قبل أن يحسم المهاجم كريم بن زيمة فوز الريال في الوقت بدل الضائع. وبهاته الهزيمة يكون زملاء ماندي قد عجزوا عن مواصلة انتصاراتهم امام الريال، بعد ثلاثة انتصارات سابقة، في حين واصل رياض بودبوز صيامه عن التهديف.

من جهته عبّر الدولي الجزائري، عيسى ماندي عن حسرته للخسارة التي تعرض لها "ريال بيتيس" بخماسية كاملة على يد العملاق "ريال مدريد".وصرح قائلا :"لقد كنا جيدين إلى أبعد الحدود، ولكننا تراخينا لمدة ربع ساعة، وهذا مرفوض أمام مُنافس مثل ريال مدريد".وأضاف :"رغم أننا كنا جيدين في أغلب أوقات المُباراة، إلا أننا دفعنا الثمن غاليا، وعلينا التعلم من هذا الدرس القاسي".وختم :"أنا سعيد بالهدف الذي سجلته، وعلينا الآن أخذ الأمور الإيجابية والارتكاز عليها استعدادا لقادم التحديات التي تنتظرنا في الليغا".

 

أهدى هدفه في مرمى ريال مدريد لزميله المغربي "زهير فضال"

أهدى الدولي الجزائري عيسى ماندي مدافع ريال بيتيس الإسباني هدفه في مرمى ريال مدريد، للدولي المغربي "زهير فضال" الذي غاب عن المباراة بسبب إصابة أنهت موسمه الكروي.وتوجه لاعب المنتخب الوطني الجزائري، إلى جمهور بيتيس بعد تسجيله الهدف، وقام بتقليد حركة "زهير فضال"، التي هي عبارة عن "حمامة" في إشارة إلى مسقط رأسه تطوان.وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، مع تضامن ماندي مع فضال، مشيرين إلى أن اللاعبان، يعطيان صورة إيجابية عن علاقة الشعبين الجزائري والمغربي.

مهدي.ف

 

من نفس القسم رياضة