الوطن

عيسى للأولياء: احموا أبناءكم من "اللعبة القاتلة"

شدد على ضرورة مراقبة الكبار للهواتف الذكية التي بين أيدي المراهقين والصغار

دعا وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى، الأولياء إلى حماية أبنائهم من خطر اللعبة القاتلة "الحوت الأزرق" التي انتشرت بشكل مخيف خلال الفترة الأخيرة. وتحت عنوان "احموا أبناءكم من اللعبة القاتلة"، كتب الوزير يدعو الآباء والأمهات إلى حماية أبنائهم من اللعبة القاتلة "الحوت الأزرق"، مطالبا الأئمة ورجال الإعلام بالمساهمة في نشر الوعي وسط العائلات الجزائرية بخصوص هذه اللعبة، حتى لا تتسبب في حصد مزيد من أرواح الأطفال في الجزائر بعدما وصل عدد ضحاياها إلى 5 وفيات.

وجاء في منشور محمد عيسى على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، أمس، والذي حمل عنوان "احموا أبناءكم من اللعبة القاتلة"، جاء فيه "رحم الله أطفالنا الذين ماتوا تحت تأثير لعبة (الحوت الأزرق) الفتاكة، وألهم أهلهم جميل الصبر والسلوان".

وطالب الوزير الأئمة ورجال الإعلام بالمساهمة في نشر الوعي وسط العائلات الجزائرية بخصوص هذه اللعبة، وقال: "أضمُّ صوتي إلى الذين لم يُسمع صوتهم من الأمهات والآباء لحماية أبنائنا من هذه اللعبة القاتلة، راجيا من السادة الأئمة ومن رجال الإعلام أن يساهموا في نشر هذا التوجيه حتى لا تتسبب هذه اللعبة في وفاة طفل آخر".

كما دعا ذات المسؤول الحكومي في منشوره، إلى ضرورة مراقبة الهواتف الذكية التي بين أيدي المراهقين والصغار، وإزالة هذا التطبيق القاتل منها حماية لهم من الموت.

كنزة. ع

 

من نفس القسم الوطن