الوطن

حجز أزيد من 1200 وحدة من المشروبات الكحولية بدون فواتير

في عمليات متفرقة لمصالح الأمن الوطني

تمكنت عناصر الشرطة في عمليات متفرقة بأمن ولايات الطارف، البيض وخنشلة من حجز كمية من المشروبات الكحولية قدرت بـ 1283 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام، كانت موجهة للبيع بطريقة غير شرعية.

وقائع العملية الأولى تعود إلى استغلال عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالدرعان لأمن ولاية الطارف، لمعلومات مفادها نقل كمية من المشروبات الكحولية على متن مركبة سياحية بطريقة غير شرعية، وذلك على مستوى المنطقة المسماة شبايطة مختار، مباشرة تم الترصد لها وتوقيفها، بعد إخضاعها للمراقبة الإدارية والأمنية، عثُر على متنها كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدّرت بـ 643 وحدة من مختلف الأنواع.

أما بخصوص العملية الثانية التي قامت بها قوات الشرطة بأمن ولاية البيض، تمت بعد تلقي ذات العناصر لمعلومات تفيد باستغلال مشتبه فيه لمقر سكناه في بيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، على إثر ذلك التمست ذات العناصر من الجهات القضائية بإقليم الاختصاص منحها إذن بالتفتيش، حيث أسفرت العملية عن ضبط وحجز كمية من المشروبات الكحولية قدّرت بـ 347 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام.

أما بولاية خنشلة فقد تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثاني، من توقيف شخصين مشتبه فيهما وحجز 293 وحدة من المشروبات الكحولية على إثر تنفيذ مداهمات بقطاع الاختصاص.

وداد. ع

 

من نفس القسم الوطن