الوطن

توقيف إرهابي و6 عناصر دعم في باتنة

بالإضافة إلى توقيف 38 مهاجرا غير شرعي

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، في الساعات الماضية، بباتنة، الإرهابي "أ. يعقوب". كما ألقت القبض على 6 عناصر دعم للجماعات الإرهابية.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني على موقعها الرسمي، السبت، "أنه في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 10 نوفمبر 2017 بباتنة بالناحية العسكرية الخامسة، الارهابي "أ. يعقوب". كما ألقت القبض على ستة (06) عناصر دعم للجماعات الإرهابية، العملية مكنت من استرجاع بندقية (01) صيد وبندقية (01) مضخية".

وأضاف البيان: "وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، ثمانية (08) مهربين وحجزت مركبة (01) رباعية الدفع، دراجتين (02) ناريتين، تسعة (09) أجهزة كاشفة للمعادن، ستة (06) مطارق ضغط، (17) مولد كهربائي ومعدات للتفجير، فيما حجزت عناصر الدرك الوطني بالبيض بالناحية العسكرية الثانية، بندقية (01) صيد، بندقية (01) حربية وكمية من الذخيرة.

من جهة أخرى، أفاد البيان، أن مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني، أوقفت (38) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من ورقلة، بسكرة، أدرار وتندوف.

محمد الأمين. ب

 

من نفس القسم الوطن