الوطن

كمال بن سالم: شاركوا بقوة في المحليات لاختيار النزهاء لتسيير الجماعات المحلية

اعتبر أن البلدية نواة حقيقية للتنمية والتطور

أكد الأمين العام لحزب التجديد الجزائري كمال بن سالم بأن "تشكيلته السياسية التي تخوض معترك المحليات ترى بأن "البلدية هي نواة حقيقية في مشوار التطور والرقي بالجزائر التي لا ينكر أحد بأنها حققت عدة مكاسب في مسارها على كافة الأصعدة".

وأكد -ذات المسؤول-الحزبي في تجمع شعبي له بقاعة السينما بمدينة عين وسارة بولاية الجلفة أمس في إطار مجريات الحملة الانتخابية لمحليات 2017 بأن "المشاركة في هذه الاستحقاقات التي يجب أن تكون قوية هي من أجل أن يكون هناك مجالس منتخبة همها تطلعات المواطنين وطموحاتهم وتحريك الاستثمار في ظل الصلاحيات المخولة لرئيس البلدية هذا الجانب الذي يعزز من قدراتها المالية ويساهم في رقيها اقتصاديا واجتماعيا".

وأضاف بن سالم بأن "حزبه الذي يحمل برنامج سياسي متكامل يشهد له وقد أختار في هذه المحليات أناس أكفاء في قوائمه من أجل المساهمة في بناء وتنمية بلدياتهم خدمة للمواطن" ويتأتى ذلك أكثر على حد تعبيره بـ "النجاح بالأغلبية في المجالس المحلية لضمان الاستقرار والعمل المشترك وتفعيل الديمقراطية التشاركية خدمة لصالح المواطنين داخل البلدية التي تعتبر الخلية الأساسية لبناء المجتمع".

ودعا -ذات المتحدث-المواطنين للتحلي بـ "الأمل وضرورة أن يشاركوا بقوة في هذه المحليات لاختيار الشرفاء والنزهاء وممن يعرفون قيمة المسؤولية"، موضحا أن "رئيس البلدية مهمته شريفة ونبيلة".

 

من نفس القسم الوطن