الوطن

المقصيين من عدل 1 يطالبون بلقاء تمار

مصالح الأمن منعتهم من دخول مبنى الوزارة

اعتصم العشرات من مكتتبي برنامج السكن عدل 1 ممن تم إقصائهم، أمام مقر الوزارة بالعاصمة، أين طالبوا بلقاء الوزير شخصيا عبد الوحيد تمار ونقل انشغالاتهم إليه خاصة وأن نداءاتهم واحتجاجاتهم المتكررة لم تأتي بأي نتيجة تذكر لغاية الآن.

أكد أمس المحتجون من مكتتبي برنامج عدل 1 من الذين تم إقصائهم، أنهم ملوا من الوعود الكاذبة التي تطلقها وكالة عدل لهم، فقط من أجل اسكاتهم وربحا للوقت، حيث أوضح هؤلاء بأنهم عازمون على التصعيد أكثر في حالة رفضت الوصاية فتح باب الحوار مع ممثلين عنهم، وقال هؤلاء بأنهم عازمين على مواصلة نضالهم الى غاية حصولهم على حقهم الذي سلب منهم.

ورفض المحتجون، مقابلة أي مسؤول من غير الوزير عبد الوحيد تمار شخصيا، وهذا بسبب الوعود الكاذبة التي يطلقها المسؤولون في كل لقاء يتم ، بعد او اثناء سلسلة الاحتجاجات، مؤكدين انهم  لقائهم الاخير كان مع المدير الترقوي، والذي قال لهم بالحرف الواحد ان القانون فوق الجميع، مضيفين ان هذا الشخص ليس لديه أي حق او علاقة بهم لا من بعيد ولا من قريب.

هذا وأقصت الوكالة هؤلاء بتهمة التصريح الكاذب، في وقت يؤكد فيه هؤلاء بأن تصريحهم من أجل التسجيل في البرنامج لا يحمل أي كذب، وأن الحصول على سكن من حقهم، مؤكدين رفضهم لسياسة الضغط التي ينتهجها القائمون على الوكالة والذين يضغطون عليهم من أجل التنازل عن الشقق وتخصم ما قيمة 10 بالمائة مقابل ذلك.

وداد. ع

 

من نفس القسم الوطن