الوطن

تجمع أمل الجزائر يهدد أبو جرة باستنزاف أبناء حركته

فيما يحاول الاتصال بـ 10 قياديين من حمس

 


قالت مصادر موثوقة من "تجمع أمل الجزائر" في تصريح إن الحزب له نية في الاتصال بـ 10 قياديين من حركة مجتمع السلم ممن يريدون الانضمام إليه والمتواجدين في 48 ولاية من أجل تأطير المولود السياسي الجديد ومن أجل منع الانتهازيين والطامعين في الاستيلاء على مكاسب الحزب.

ويسعى حزب "تاج" في أن يكون بديلا حقيقيا لجبهة التحرير الوطني والتجمع الوطني الديمقراطي، حيث لم تعد السلطة متحمسة لهما حسبما أضافته.

وبخصوص الفكرة والرسالة التي يريد "تجمع أمل الجزائر" توجيهها للشعب الجزائري، قالت مصادرنا إن حركة مجتمع السلم بمرجعيتها المعروفة لم تعد قادرة على استقطاب شرائح كثيرة من المجتمع الجزائري.

وأضافت أن حركة مجتمع السلم تحاول الضغط على الذين يريدون مغادرتها بالبقاء فيها، وطالبت منها بمنحهم الحرية في اتخاذ مواقفهم المتعلقة بالارتباط بالكيان الجديد، وهو ما أكده السيد عمار غول، رئيس حزب "تاج" في تصريحه على هامش الندوة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي، حيث أن هناك انضماما يوميا لنواب جدد وأعضاء جدد من مجلس الأمة في مشروع هذه التشكيلة السياسية، مدافعا عن النواب الذين غادروا أحزابهم للانضمام إلى تشكيلته السياسية التي لم تتحصل بعد على الترخيص لتنظيم مؤتمرها التأسيسي.

هشام.م

 

من نفس القسم الوطن