الوطن

حجز أزيد من 01 كيلوغرام من الكيف المعالج وكمية من المؤثرات العقلية

في عمليات متفرقة شملت عدّة مناطق حضرية

توصلت مؤخرا قوات الشرطة من خلال عمليات متفرقة بكل من ولايات بشار، وهران، الأغواط، الجزائر وتبسة من حجز كمية من المخدرات قدّرت بـ 01 كيلوغرام و281 غرام، وضبط كمية من المؤثرات العقلية بلغت 779 قرص مهلوس، مع توقيف 06 أشخاص مشتبه فيهم كانوا يتخذون من هذه التجارة غير القانونية نشاطا مربحا.

وقائع القضية الأولى تعود إلى استغلال الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية بشار لمعلومات مؤكدة مفادها قيام شخص مشتبه فيه بترويج المخدرات على مستوى أحياء المدينة، على إثر ذلك تم توقيف مشتبه فيهما بوسط المدينة، حيث ضُبط بحوزتهما 981 غرام من مادة القنب الهندي.

 وفي عملية ثانية نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية وهران، في توقيف شخصين مشتبه فيهما وحجز 200غرام من الكيف المعالج، وذلك بعد تنفيذ عملية تفتيش لمسكن أحد المشتبه فيهما. 

أما بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الأغواط، تمكنت قوات الشرطة من توقيف شخص مشتبه فيه، كانت بحوزته 100 غرام من المخدرات.

وفي ذات السياق تمكنت قوات الشرطة بأمن ولايتي الجزائر وتبسة من استرجاع 779 قرص مهلوس، على إثر تنفيذ دوريات وعمليات بحث بقطاع الاختصاص، بحيث تم توقيف الأشخاص المتورطين.

وداد. ع

 

من نفس القسم الوطن