الثقافي

نظرة على الشاشة

 

 

مسلسل " رمانة "

 

في جو من الكوميديا والمرح تدور أحداث المسلسل حول (رمانة) السيدة التي أصبحت بين ليلة وضحاها ثرية، فتقرر التمتع بأموالها التي تملكها؛ ونتيجة لذلك تقع في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

 

يعرض اليوم على قناة دبي بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر.

 

مسلسل " لأعلى سعر "

 

تدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

 

يعرض اليوم على قناة دبي بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

 

 

مسلسل " شاش في قطن "

 

تدور الأحداث داخل مستشفى خاص بين فريق العمل من دكاترة ، ممرضين، ممرضات و مرضى في اطار كوميدي ساخر حيث ان المستشفى تقع على طريق السخنة مما يجعل هذه المستشفى ذو طابع خاص سواء من حيث العاملين الذين قبلوا العمل في هذا المكان الموسمي النائي أو من حيث المرضى النزلاء من مصيفين او عرباويه او حالات طوارئ تمر على طريق السفر يمتلك المستشفى دكتور مصري مسن دكتور حسن شاكر (بيومي فؤاد) عائد من فرنسا بعد طول غياب، و كان يحلم بتغيير العالم في مصر بما حققه من علم ولكنه اصطدامه بالروتين جعله يفقد الأمل.

 

يعرض اليوم على قناة الحياة بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

 

 

مسلسل " عرايس خشب "

 

تدور الأحداث حول رجل الأعمال (طلعت السخيلي) وزوجته (هبة العسيلي) التي تفكر في الظهور في أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة، وتستطيع التوصل إلى مذيعة البرنامج لتطلب منها استضافتها، لكنها تفاجأ باعتراض زوجها على الفكرة خوفًا من فتح ملف قديم خاص بجريمة قتل راح ضحيتها أحد أصدقائه، واتهم هو بها قبل أن تتم تبرئته. تتمكن (هبة) من تنفيذ فكرتها ولكنها تلقي مصرعها أثناء تسجيل البرنامج، ويشعر (طلعت) بالخوف مما قد يتضمنه الشريط الذي سجلته زوجته، وفي الوقت الذي تصر فيه المذيعة على تقديم حلقة خاصة عن الزوجة الراحلة يحاول (طلعت) منعها، حرصًا على إخفاء الماضي.

 

يعرض اليوم على قناة الحياة بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر.

 

من نفس القسم الثقافي