الثقافي

عرض فيلم " La Momie " قريبا بالعاصمة

في إطار الطبعة الثانية لليالي السينما

 

 

سيكون للجمهور السينمائي العاصمي فرصة متابعة فيلم " La Momie" قريبا بمسرح الهواء الطلق وذلك في إطار البرنامج الخاص بالطبعة الثانية لتظاهرة ليالي السينما.

والفيلم بطولة توم كروز، وأنابيل واليس، وصوفيا بوتيلا، ومن وإخراج أليكس كورتزمان ، ومن المفترض أن يتم إطلاق الفيلم في 9 جوان الحالي، وقد تم تصويره في أماكن عديدة من بينها صحراء المغرب العربي.

وتدور أحداث الفيلم حول أميرة من العصور الماضية تم دفنها ظلمًا، في سرداب تحت رمال الصحراء لآلاف السنين، إلى أن تستيقظ هذه الملكة وهي مشحونة بالحقد والغضب، حيث تعود للحياة مجددًا لتنتقم من البشرية بالكامل، جراء هذه السنوات الطويلة التي قضتها وهي حبيسة ذلك السرداب في أعماق الرمال، ويجد عضو البحرية السابق نيك مورتون (توم كروز)، متورطًا في مواجهة الملكة التي تدمر العالم بحقد وغضب شديدين، محاولًا إيقافها عما تفعله من شر، في أحداث مثيرة ومرعبة تقع في لندن.

وبعد النجاح الذي لاقته الطبعة الاولى التي نظمت في رمضان 2016 ها هي ليالي السينما تعود بقوة هذه السنة وبنفس الصيغة أي امكانية حضور عرضين كل ليلة (ال22:00 و 00:00) بسعر 600دج وذلك من ال 1 جوان الى 24 جوان القادم بمسرح الهواء الطلق الهادي فليسي، المتواجد بالقرب من فندق الاوراسي.

فريدة. س

من نفس القسم الثقافي