الثقافي

نظرة على الشاشة

 

 

مسلسل" لمعي القط "

 

تدور أحداث المسلسل حول سائق أتوبيس (محمد إمام) في أحد المدارس الخاصة، وأثناء قيام السائق بإعادة التلاميذ لمنازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي، يقوم أحد أولياء الأمور بخطف أتوبيس تلاميذ المدرسة ويطلب فدية كبيرة.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: عمرو عرفة ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: حازم الحديدي، أما طاقم العمل فيتكون من محمد إمام  عمر مصطفى متولي  محمد سلام  حسن حسني  أحمد فتحي  رجاء الجداوي.

يعرض اليوم على قناة أم بي سي بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر.

 

مسلسل " الحلال "

 

تدور الأحداث داخل الحارة المصرية، وذلك من خلال قصة فتاة فقيرة تحاول التغلب على حياة البؤس والفقر بالعمل مع الدجالين والسحرة والمشعوذين، في الوقت الذي تقرر فيه صديقتها السفر إلى الخليج بحثا عن المال وتحقيق رغباتها.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد شفيق ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: سماح الحريري.

أما طاقم العمل فيتكون من محمود عبدالغفار  عمرو صحصاح  سمية الخشاب  يسرا اللوزي  بيومي فؤاد  دينا فؤاد.

 

يعرض اليوم على قناة أم بي سي مصر 2 بداية من الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر.

 

 

برنامج " مجموعة إنسان "

 

برنامج حواري مع شخصيات مشهورة من فنانين، وسياسيين، ومفكرين، وإعلاميين، ومعظمهم من مشاهير المجتمع الخليجي، بهدف كشف الكثير من أسرار هذه الشخصيات، سواء عن حياتهم العامة أو الخاصة.

يعرض اليوم على قناة أبو ظبي بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر.

 

برنامج " هاني هز الجبل "

 

هو برنامج مصري كوميدي تم تصويره في الجبال حيث تعتمد فكرة البرنامج هاني هز الجبل حول سيارة ضخمة تسير في الجبال ويوجد بها الضيف ثم بعد ذلك السيارة تفقد توازنها فجأة وتتجه الي حافظ جبل مرتفع ولكن بعد ذلك يأتي ونش لكي يرفع السيارة لكي يقوم بإبعادها عن الحافلة بعد ذلك يتفاجأ الضيف بوجد هاني رمزي

يعرض اليوم على قناة الحياة المصرية بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

 

من نفس القسم الثقافي