الوطن

جبهة التغيير: ما حدث في باريس إرهاب أعمى

دعت لتكاتف دولي من أجل محاربته



رأت التشكيلة السياسية لجبهة التغيير أن الاعتداءات الأخيرة التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس الجمعة الماضية، هي إرهاب أعمى سيتضرر منه الجميع، ونددت التشكيلة السياسية لعبد المجيد مناصرة بهذه الهجمات التي طالت أهدافا في العاصمة الفرنسية باريس وخلفت عددا كبيرا من الضحايا.
وحسب بيان للجبهة أمس فقد تابعت " جبهة التغيير بأسى كبير واستنكار شديد الأحداث المروعة التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس، مخلفة عددا كبيرا من الضحايا".
وأضاف البيان يؤكد "أمام هذا العمل الإجرامي المتوحش الذي لا تقره العقائد الدينية ولا القيم الإنسانية فإن جبهة التغيير تؤكد تنديدها الصريح والواضح بهذا الفعل الإرهابي وتجدد رفضها المبدئي والقاطع للإرهاب بكل أشكاله وصوره ومهما كانت مبرراته، وتؤكد على أن الذي حدث هو إرهاب أعمى لا دين له مهما تستر وراء شعارات دينية والجميع متضرر منه".
ودعت في سياق متصل هذه التشكيلة السياسية المجتمع الدولي والقوى الدولية إلى "تكاتف جهود الجميع دولا ومؤسسات مدنية لحماية حقوق الإنسان وحريات الشعوب وسلامة الأديان وقيم الثقافات من كل عمل إرهابي"، كما حثت على ضرورة أن لا يتم إغفال الإجراءات والسياسات المكافحة للإرهاب حقيقة وأهدافه ومراميه حتى لا تسقط هذه السياسات في فخ الإرهاب.
خولة. ب

من نفس القسم الوطن