الوطن

مع "وان 2200" لـ Ooredoo، استفيدوا إلى غاية 36 ساعة مكالمات و1 جيغا أوكتي إنترنت

بفضل شبكته 3G ذات جودة عالية





يواصل Ooredoo في تسجيل آداءات جيدة بفضل جودة شبكته، وسياسته الاستثمارية وعروضه التفضيلية على غرار عرض "وان 2200" (ONE 2200)، الذي يسمح لزبائنه الاستفادة إلى غاية 36 ساعة مكالمات نحو شبكة Ooredoo و1 جيغا أوكتي من الإنترنت وذلك بـ 2200 دج فقط.
علاوة على رقم سهل الحفظ، يمنح عرض "وان 2200" الميزة الحصرية لـ Ooredoo (نهار وليل) " jour et nuit " التي تسمح للزبون بإجراء مكالمات نحو Ooredoo بتسعيرة مميزة بـ 1 دج/ الدقيقة، و3 دج / 30 ثانية نحو Ooredoo خارج ميزة " jour et nuit " وكذا نحو جميع الشبكات.
كما يستفيد الزبون من 300 رسالة نصية قصيرة صالحة خلال الشهر الأول من التفعيل أو التحوّل إلى " وان 2200"، قابلة للاستعمال نحو جميع الشبكات النقالة الوطنية.
ولأكثر مرونة، يُقترح عرض ONE 2200في صيغتين جزافيتين:
رصيد جزافي مُتحكّم فيه (Forfait contrôlé )، موجه للزبائن الراغبين في ترشيد ميزانيتهم للمكالمات، مع إمكانية مواصلة المكالمات عند نفاذ رصيدهم الجزافي وذلك بتعبئة حسابهم، ورصيد جزافي مفتوح (Forfait ouvert)، موجه للزبائن الراغبين في التمتع بحرية إجراء مكالمات بدون قيود.
هذا العرض الدائم الصالح في جميع ولايات الجيل الثاني (2G) والجيل الثالث (3G) مُتوفر في جميع فضاءات Ooredoo، محلات سيتي شوب، وفضاءات خدمات Ooredoo وكذا نقاط البيع المتواجدة عبر كامل التراب الوطني.

من نفس القسم الوطن