الوطن

سلطة ضبط السمعي البصري تدعم قرار وزارة الاتصال حول قناة الوطن

دعت جميع الفاعلين في النشاط السمعي البصري إلى الالتزام بالقانون



 أيدت سلطة ضبط السمعي البصري قرار وزارة الاتصال القاضي بإغلاق قناة الوطن ودعت جميع الفاعلين في النشاط السمعي البصري إلى الالتزام بالقانون والعمل على تحسين العمل الإعلامي في بلادنا بما يخدم مصلحة وطننا وموطنينا.
أفادت سلطة ضبط السمعي البصري في بيان لها أن التطورات التي يعرفها المشهد الإعلامي في بلادنا تدعونا مرة أخرى للتذكير مرة أخرى بوجوب احترام القانون و أخلاقيات المهنة و أضاف البيان " إن سلطة ضبط السمعي البصري وبعيدا عن كل مفاهيم الرقابة و الضغط و.... تسجل بعض التجاوزات المهنية في بعض القنوات "، مشيرة أنه ورغم أن هناك من التجاوزات ما يمكن تفهمه، لحداثة التجربة إلا أن هناك تماديا في بعض المنابر لا يمكن السماح به في دولة القانون
بالمقابل، أكدت سلطة ضبط السمعي البصري دعمها الكامل للإبداع وحرية التعبير و اختلاف الرأي في إطار قوانيننا وأعرافنا، مسجلة بمنتهى الارتياح دعمها الكامل لقرارات السلطات العمومية عامة ووزارة الاتصال خاصة  التي تنبعث من أرضية واحدة هي الحافظ على أخلاقيات المهنة و سلطة القانون.
و في ختام البيان الموقع من طرف رئيسها ميلود شرفي  دعت سلطة ضبط السمعي البصري  جميع الفاعلين في النشاط السمعي البصري إلى الالتزام بالقانون و العمل على تحسين العمل الإعلامي في بلادنا بما يخدم مصلحة وطننا وموطنينا.
أمال. ط

من نفس القسم الوطن