الوطن

بن بعيبش يدعو للقاء يضم السلطة والمعارضة لتشخيص وضعية البلاد

دعا الشباب إلى تحمل المسؤولية والتوجه إلى ممارسة العمل السياسي


 
اعتبر رئيس حزب الفجر الجديد الطاهر بن بعيبش نفس المتحدث بأن "الحل السياسي هو الحل الأول لكل الأزمات في الجزائر" داعيا إلى "لقاء يضم السلطة والمعارضة لتشخيص وضعية البلاد إجتماعيا وإقتصاديا وسياسيا والخروج بحل ترجع فيه الكلمة للشعب باعتباره هو صاحب القرار".
دعا رئيس حزب الفجر الجديد الطاهر بن بعيبش بمستغانم الشباب إلى تحمل المسؤولية والتوجه إلى ممارسة العمل السياسي. وشدد بن بعيبش في ندوة وطنية للشباب على ضرورة "إعطاء فرصة أكثر للشباب لتحمل مسؤولياتهم وتقرير مصيرهم بأنفسهم والتوجه للعمل السياسي بالانخراط في الأحزاب" مشيرا إلى أن "الشباب ضرورة حتمية لكل حزب ليواصل نضاله ورسالته ويطبق برنامجه"، وجدد المتحدث أمس مطالبة الشباب للانخراط داخل التشكيلات السياسية ليكونوا "إطارات الغد وواجهة الحزب في الاستحقاقات القادمة".
ومن جهة أخرى اعتبر نفس المتحدث بأن "الحل السياسي هو الحل الأول لكل الأزمات في الجزائر" داعيا إلى "لقاء يضم السلطة والمعارضة لتشخيص وضعية البلاد إجتماعيا وإقتصاديا وسياسيا والخروج بحل ترجع فيه الكلمة للشعب باعتباره هو صاحب القرار"، كما دعا ذات المسؤول الحزبي إلى "تبني نظام برلماني يكون فيه الشعب سيد في اختيار من يراه مناسبا لتمثيله".
وتطرق الطاهر بن بعيبش خلال هذه الندوة التي شارك فيها إلى جانب اطارات الحزب أزيد من 100 شاب منخرط في حزب الفجر الجديد من مختلف ولايات الوطن الوضع السياسي والاقتصادي في البلاد، وقدمت بالمناسبة محاضرتان تناولتا "الأزمات الاقتصادية في الجزائر.. أسبابها وانعكاساتها داخليا وخارجيا" و"قواعد ومحفزات الممارسة السياسية لدى الشباب في ظل الأزمات الراهنة.

من نفس القسم الوطن