الوطن

وكالة "عدل" تفتح مكتب لمن واجه صعوبة في التسجيل !

أخضعت موقعها الإلكتروني تحت الصيانة إلى غاية الثامنة صباحا


أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره " عدل "، أن الموقع الإلكتروني الخاص باختيار مواقع السكن للمسجلين في عدل، قد كان تحت الصيانة منذ منتصف ليلة أمس وسيستمر إلى غاية الساعة الثامنة صباحا من نهار اليوم، مؤكدة على أنها تكون قد فتحت مكاتب لاستقبال من فقدوا كلمة السر أو واجهوا صعوبات في التسجيل واختيار مواقع سكناتهم التي شرعت الوكالة في استقبالها منذ الـ 5 سبتمر الجاري.
وأضافت الوكالة في بيان صدر لها، أمس، أنها ستشرع في برمجة كل المسجلين في برنامج عدل 2001-2002 بدون استثناء، لتمكين المكتتبين من تسجيل اختياراتهم للمواقع المطروحة بالموقع بكل سهولة، حيث يتمكن المكتتبون من الولوج والتصفح للموقع ابتداء من الساعة الثامنة من صبيحة اليوم.
من جهة أخرى، أعلنت الوكالة أنها أعدت مكاتب استقبال على مستوى المركب الأولمبي 5 جويلية، ابتداء من اليوم لاستقبال الأشخاص الذين ضيعوا كلمات السر الخاصة بهم أو الذين يواجهون صعوبات في التسجيل.
هذا وأكد البيان، أن وزارة السكن والعمران و المدينة، تطمئن كل مكتتبي وكالة عدل برنامج 2001-،2002 أن الوحدات السكنية تغطي حاجيات كل المسجلين وأن الموقع الإلكتروني سيبقى متاحا لاستقبال المكتتبين إلى غاية الإيفاء بالغرض.
إكرام. س

من نفس القسم الوطن