الوطن

جبهة التغيير تطالب بإدراج الكوطة للشباب في البرلمان والمجالس المنتخبة

مناصرة دعا لتعيينهم في الجهاز التنفيذي للحكومة



 
طالبت جبهة التغيير بضرورة فتح المجال أمام الشباب للمشاركة في عملية التغيير، وتمكينهم من طرح أرائهم وتوظيف قدراتهم ومهاراتهم باعتبارهم المعني الأول بموضوع التغيير وهو المستقبل . إلى جانب التمكين السياسي للشباب في الهياكل القاعدية والقيادية للأحزاب السياسية وفي قوائم الترشح للانتخابات البرلمانية والمحلية وفي الجهاز التنفيذي للحكومة من خلال اعتماد الكوطة.
خلص المشاركون في ختام  الجامعة الصيفية الثانية للحزب لبحث إشكالية دور الشباب في المشاركة في  بناء أوطانهم وخدمة مجتمعاتهم  إلى ضرورة فتح المجال أمام الشباب للمشاركة في عملية التغيير، وتمكينهم من طرح أرائهم وتوظيف قدراتهم ومهاراتهم باعتبارهم المعني الأول بموضوع التغيير وهو المستقبل وكذا التمكين السياسي للشباب في الهياكل القاعدية والقيادية للأحزاب السياسية وفي قوائم الترشح للانتخابات البرلمانية والمحلية وفي الجهاز التنفيذي للحكومة من خلال اعتماد الكوطة.
كما رافع الحزب لصالح معالجة أسباب الاغتراب السياسي والاجتماعي والثقافي لدى الشباب من خلال غرس قيم المشاركة الايجابية في نفوسهم والتركيز على خطاب الأمل بدل اليأس والتأكيد على أهمية تميز الشاب بمجموعة من المواصفات التربوية، العلمية والعملية التي تمكنه من ترك البصمة الفارقة كصاحب رسالة في الحياة.
أمال. ط

من نفس القسم الوطن