الوطن

حركة البناء الوطني تندد بالهجمة الصهيونية على المقدسات والفلسطينيين المرابطين فيها

طالبت المنظمات الدولية للتدخل العاجل للضغط على الكيان الصهويني

 

أدانت حركة البناء الوطني، الهجمة الصهيونية التي تخوضها قوات الاحتلال الصهويني على المقدسات والفلسطينيين المرابطين فيها، ودعت الحركة في بيان لها وقعه الأمين العام أحمد الدان المنظمات الدولية للتدخل العاجل للضغط على الكيان الصهويني.

وقال بيان للحركة أمس أنّ حركة البناء الوطني تدين الاعتداءات الصهيونية على المقدسات الإسلامية وتعتبرها جريمة ضد الشعب الفلسطيني، وتطالب المنظمات الدولية بتحمل مسؤولياتها في التدخل السريع لحماية المقدسات الدينية وإنقاذ الأبرياء من الاحتلال الصهيوني، وفي سياق متصل دعت الحركة السلطات الجزائرية للتدخل المباشر بقيادة مبادرة إسلامية وعربية وافريقية لحماية الشعب الفلسطيني والدفاع عن مقدسات الأمة.

وفي سياق متصل دعت التشكيلة السياسية للشيخ مصطفى بلمهدي، الشعوب الإسلامية وقواها الحية من أحزاب ومنظمات إلى التحرك العاجل ضمن الفعاليات الشعبية وتقديم الشكاوى للأمم المتحدة والمحاكم الدواية ضد الجرائم الصهيونية التي أصبحت تدمر التاريخ والإنسان.

وأدانت الحركة الدول الداعمة للجرائم الصهيونية شأنها في ذلك شأن الصمت العربي الرسمي على هذه الجرائم وندعو إلى تحالف عربي ضد الصهيونية في هذا الظرف الحساس.

خ. س

من نفس القسم الوطن