الوطن

الأمن يواصل تنظيف غرداية من رؤوس الفتنة

قوات الشرطة تعتقل شخصين بغرداية وتسترجع بنادق

 

 تواصل قوات الأمن الوطني حملتها التي تخوضها منذ أكثر من خمسة أيام للقضاء على رؤوس الفتنة بغرداية، حيث ألقت أمسقوات الشرطة بغرداية القبض على شخصين، واحد منهما محل أمر بالقبض صادرة عن الجهات القضائية المختصة. 

أكدت خلية الاتصال بالمديرية العامة للأمن الوطني أنه وفيإطار الجهود التي تقوم بها في سبيل استعادة النظام العام والسهر على أمن الاشخاص والممتلكات عبر مختلف شوارع المدينة، تمكنت مصالح الشرطة التابعة لأمن ولاية غرداية، خلال اليومين الأخيرين، من توقيف شخصين، واحد منهما محل أمر بالقبض صادرة عن الجهات القضائية المختصة. ويتعلق الأمر بكل من المدعو أ. ع، البالغ من العمر 29 سنة، محل أمر بالقبض صادر عن الجهات القضائية المختصة، مشتبه فيه في قضايا تتعلق بتكوين جمعية أشرار، محاولة القتل العمدي وكذا التجمهر المسلح،والمدعو أ. م، البالغ من العمر 50 سنة، مشتبه فيه في قضية قتلشخص خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها بعض شوارع ولاية غرداية، كما حجزت قوات الشرطة، أثناء تفتيش منزل المدعو أ. م،بندقيتي صيد وذخيرة. 

وبعد استكمال الإجراءات القانونية مع المشتبه فيهما، تم تقديمهما أمام النيابة المختصة إقليميا. وأثناء عملية التمشيط، قامت قوات الشرطة لأمن ولاية غرداية بضبط وحجز سلاح ناري فردي وذخيرة،كما فتحت ذات المصالح تحقيقا بشأن هذه القضية. 

أمال. ط

من نفس القسم الوطن