الوطن

سعداني يحذر من الانقسامات داخل الأفلان

في رسالة تحفيزية بعث بها للمناضلين بمناسبة نجاح المؤتمر العاشر

 

 

حذر الأمين العام لجبهة التحرير الوطني عمار سعداني من الانقسام داخل صفوف الحزب ومنمخاطر الفرقة والمجازفة بتاريخ ومستقبل ورسالة جبهة التحرير الوطني، وأشار سعداني أن الفضل في خروج الحزبمن المؤتمر العاشر شامخا منتصرا، إنما يعود إلى الحس النضالي المتميز الذي أبداه المناضلون والمناضلات، المتمسكين بمبادئ الحزب.

وقال سعداني في رسالة التي نشرت على موقع الحزب "أكدتم مرة أخرى نضجكم ووعيكم وشعوركم بالمسؤولية، من خلال حرصكم على نجاح المؤتمر العاشر وتثمين نتائجه والعمل بتوصياته، من أجل تعزيز مكانة حزبكم، ليبقى في الطليعة السياسية. أنتم الذين أكدتم بمشاركتكم القوية في تحضير المؤتمر وإعداد وثائقه المرجعية، بأن المؤتمر كان منكم وإليكم، لقد كنتم في الموعد، من خلال إدراككم لرهانات هذا الاستحقاق السياسي الهام في حياة الحزب والبلاد معا. 

 وأشار المتحدثأن الفضل، في خروج الحزبمن المؤتمر العاشر شامخا منتصرا، إنما يعود إلى الحس النضالي المتميز الذي أبداه المناضلون والمناضلات، المتمسكين بمبادئ وقيم جبهة التحرير الوطني، الحريصين على تبليغ رسالتها والحاملين لبذور الوفاء لإخوانهم من الشهداء الأبرار والمجاهدين الأبطال. 

وفي ذات السياق أرجع سعداني الفضل في نجاح المؤتمر، إلى نضج وتبصرحماسكم واهتمام المناضلين بمستقبل الحزب حيث قال "كان المؤتمر العاشر عرسا بهيجا، بما تميز به من حضور مكثف ونوعي للمناضلين والمناضلات، مجاهدين، رجال دولة، شبابا ونساء، ضيوفا من الأحزاب الشقيقة والصديقة". 

 كما حذر من الانقسام داخل صفوف الحزب بالقول "إن هذا النجاح الناصع والنصر المبين، لا يجب أن يغرنا ولا أن يترك روح التواكل تستبد بنا، بل يجب أن يكون حافزا لاستخلاص ما يلزم من عبر ودروس واتخاذ التدابير الكفيلة بتحصين حزبنا من مخاطر الفرقة والانقسام والمجازفة بتاريخ ومستقبل ورسالة جبهة التحرير الوطني، هذه الرسالة التي نحن مؤتمنون عليها ويجب أن نكون في مستواها بالتضحية الجبارة والعمل الدؤوب، من أجل صونها والحفاظ عليها وتبليغها بسلام وأمان للأجيال المتعاقبة".

 كما أثنى سعيداني على رعاية رئيس الجمهورية لفعاليات المؤتمر حيث قال "لقد حظيت بشرف قيادة حزبنا، وأرجو من الله جلت قدرته، أن يوفقني في بذل مزيد الجهد ليبقى حزب جبهة التحرير الوطني في الريادة السياسية، بفضل جهود كل المناضلين والمناضلات والتفافهم الدائم حول حزبهم، لتطبيق برنامج فخامة رئيس الجمهورية رئيس الحزب، خدمة لاستقرار. 

أمال. ط

من نفس القسم الوطن