الوطن

بدوي يعجل بحلّ مشكل 4000 عون من الحرس البلدي

عقب لقاء طارئ جمعه بإطارات وزارته

 

وجه  نور الدين بدوي وزير الداخلية والجماعات المحلية  تعليمات لمصالحه من اجل النظر في انشغالات أزيد من 4000 عون من الحرس البلدي، و بضرورة مواصلة العمل على توفير كل الإمكانيات المادية والبشرية وتذليل كل العقابات وبحث السبل المثلى لتحقيق جميع مطالب هذه الفئة وإنشغالاتها  وذلك في كنف سياسة الحوار الهادف والبناء. 

وأكد نور الدين بدوي خلال اللقاء الذي جمعه بإطارات وزارته بمقر الوزارة والذي تمحور حول ملف الحرس البلدي وعي وزارة الداخلية والجماعات المحلية بأهمية سلك الحرس البلدي ودوره الفعال في الحفاظ على لحمة هذه الأمة"، مضيفا أنه سيمضي قدما من خلال الإصغاء لكل مطالب وانشغالات هذه الفئة وفتح باب الحوار والتشاور واسعا في كل مراحله.

وفي هذا السياق أبرز الوزير أن ذلك ينبثق من إيمان الحكومة بالتضحيات الجسام والروح الوطنية العالية التي تحلى بها أعوان الحرس البلدي في الأوقات العصيبة التي مرت بها الجزائر، واعترافا بجهود هذه الفئة في الحفاظ على الأمن والاستقرار.  

وأضاف نور الدين بدوي أن ما تحقق من مكاسب ما كان ليتأتى لولا الحكمة والهدوء التي تحلى بها أعوان الحرس البلدي والتي توجت بنتائج ومكاسب ملموسة تم التوصل إليها بما يخدم مصلحة الجميع.

وبعد أن أكد الوزير على ضرورة الوقوف الى جانب هذا السلك بإعتباره جزءا لا يتجزأ من قطاع وزارة الداخلية والجماعات  المحلية، وأمر مصالح وزارته بضرورة مواصلة العمل على توفير كل الامكانيات المادية والبشرية وتذليل كل العقابات وبحث السبل المثلى لتحقيق جميع مطالب أعوان الحرس البلدي وانشغالاتهم  وذلك في كنف سياسة الحوار الهادف والبناء.

إكرام. س

من نفس القسم الوطن