الوطن

مقري:"... الأفلان تواجه مؤامرة"

قال إنهاستواجه مصاعب جمة أمام الشعب

 

 

أكدرئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقريأنجبهة التحريرتواجه مؤامرة بعد أن وضعتفي الواجهة أمام الشعب كحزب مسؤول عن الأداء الحكومي في وقت ستواجه الحكومة مصاعب جمة،حيث دعاالبقية من قادة جبهة التحرير أن ينتبهوا لهذه المؤامرة وأن يتعاونوا.

 وقال مقري في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "علمنا بأن 12 وزيرا منهم الوزير الأول وضعت أسماؤهم في قائمة أعضاء اللجنة المركزية لدی وزارة الداخلية. حينما يری الإنسان هذه الألاعيب يتأكد لديه بأن النظام السياسي لم يتجاوز الطور الأول في مدرسة الرداءة التي فتحت أبوابها غداة الاستقلال.

وأضاف مقري "ورغم تعاقب مدراء كثر علی المدرسة لم تتطور منظومتها ولم يكن في يوم من الأيام الذكاء هو أساس حياة هذه المدرسة وإنما هي القوة والسيطرة فحسب التي يصنعها المال واستغلال مؤسسات الدولة. تحت ضغط مطالب الخروج من المهزلة الدستورية التي تلغي معنی الأغلبية البرلمانية وبالتالي معنی الديموقراطية أخذت جبهة التحرير كلها وسلمت لمن يقررون وراء الستار بخديعة دخول أعضاء الحكومة في جبهة التحرير بدل أن يسمح لجبهة التحرير أن تشكل حكومتها بكل سيادة".

كما حذر مقري من مؤامرة علی جبهة التحرير إذ بعد أن وضعتفي الواجهة أمام الشعب كحزب مسؤول عن الأداء الحكومي حيث قال "لا شك أن هذا الترتيب له علاقة بما بعد بوتفليقة ولكنه في نفس الوقت مؤامرة علی جبهة التحرير إذ وضعت الآن جبهة التحرير في الواجهة أمام الشعب كحزب مسؤول عن الأداء الحكومي في وقت ستواجه الحكومة مصاعب جمة، هذه المنحة التي حرمتها في وقت البحبوحة المالية.

وفي هذا السياق، دعا مقريالبقية الباقية من قادة جبهة التحريرأن ينتبهوا لهذه المؤامرة وأن يتعاونوا مع الطبقة السياسية لمصلحتهم ولمصلحة البلد وعليهم أن يعلموا بأن الزمن لا يشتغل لصالح النظام السياسي.

أمال. ط


من نفس القسم الوطن